مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط

بغداد اليوم – بغداد

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، عن موعد إعلان نتائج امتحانات صف الثالث متوسط.

وقال المصدر، لـ”بغداد اليوم”، إن “اللجان الفنية أكملت كافة إجراءات التصحيح والتدقيق لكامل دفاتر امتحانات صف الثالث متوسط في عموم العراق، وجميعها سلمت الى وزارة التربية للجنة الامتحانات المركزية”.

وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن “إعلان النتائج سيكون مساء اليوم أو صباح يوم غد الاثنين، والإعلان سيكون مركزيا من قبل وزارة التربية، وهي تعمل حالياً على اكمال كافة الإجراءات الفنية لرفع النتائج عبر الروابط لكل محافظة ولكل مديرية”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار "ينفلت" في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 148 القبض على موظف ينقل موادا كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة النزاهـة: صـدور 35 أمر قبـض واستقـدام بحـق 33 من الدرجات العليا خلال شهر آيار القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات الذهب يستقر مع ترقب المستثمرين كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق "مسؤول التوبة" لدى داعش الإرهابي الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد اغلاق 6 شركات للسفر ومكاتب دلالية مخالفة في بغداد انفجار مولدة بمنطقة علي الصالح في بغداد مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد استهداف وكر بداخله عناصر إرهابية في ديالى هل ستؤثر درجات الحرارة على أسعار ايجارات المنازل والمحال في بغداد كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق