منتخبنا الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة نظيره العماني غداً -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

منتخبنا الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة نظيره العماني غداً

خاضَ المنتخب الوطنيّ وحدتين تدريبيتين اليوم الخميس ( صباحيّة ، مسائيّة ) في العاصمةِ الأردنيّة عمان، وذلك ضمن تحضيراته النهائيّة لمواجهةِ نظيره العماني في المباراةِ التي تقام غداً الجمعة في ملعبِ الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعةِ السادسة (18:00) .
واقتصرت تدريباتُ المنتخب الصباحيّة (10:00) على تمارين القوةِ في قاعةِ الجيم الخاصةِ بفندقِ ريجينسي محل إقامةِ المنتخباتِ المُشاركةِ في بُطولةِ الأردن، وبإشرافٍ مباشرٍ من قبل أعضاءِ الجهاز الفنيّ للمنتخبِ الوطنيّ، وسبقت التدريبات الصباحيّة محاضرة فنيّة من قبل المدربِ “راضي شنيشل” مع استعراض ( داتا شو ) قامَ بتهيئته وإعداده المحلل الفني “عبد الأمير ناجي”، تخلل المحاضرة الوقوف على بعضِ الجوانب الفنيّة من قبل الجهازِ الفني .
أما تدريباتُ المساء (20:00) التي احتضنها ملعبُ البترا، وشاركَ فيها جميع اللاعبين الـ 23 ، فقد ابتدأت بتمارين التمطيةِ تلتها تمارين بدنيّة بإشرافِ المدرب إسماعيل سليم، ثم عمدَ الجهاز الفنيّ فيما بعد الى العملِ على الجوانب الفنيّة مع تطبيقِ الجمل التكتيكيّة المصاحبة للنهجِ الخططيّ الذي يفترضُ أن يطبق في مواجهةِ الغد ضد عُمان.
وأكدَ حارس مرمى منتخبنا، جلال حسن: إن البطولةَ ستكون فرصةً مهمةً للكشفِ عن إمكانياتِ اللاعبين خصوصاً إن المنتخب الوطنيّ لم يخض مباريات رسميةً منذ فترة، ونتأمل مع تواجد عددٍ من الوجوهِ الشابة أن تكون هناك توليفةٌ مناسبة قادرة على عكسِ صورةٍ مشرفةٍ للكرةِ العراقيّة.
وعبّرَ المحترف في صفوفِ ثون السويسري “هيران أحمد” عن فخره وحماسته واندفاعه بتواجده مع زملائه وهو يرتدي القميصَ الوطنيّ للمرة الأولى، ويتطلعُ إلى تحقيقِ نتيجةٍ ايجابيّة في مواجهةِ الغد ضد عمان، إضافةً الى المواجهةِ الثانية في السادس والعشرين من الشهر الحالي.
وأوضحَ المحترف في صفوف دالكورد السويدي، عباس محمد: إنه لمسَ احترافيةً عاليةً من قبل مدربِ المنتخب الوطنيِ راضي شنيشل منذ لحظاتِ اللقاء الأول معه، إضافةً الى ما لمسته من التدريباتِ. وأضافَ: إنه شعورٌ لا يوصف أن أرتدي القميصَ الوطني لأول مرة، فهو بمثابةِ الحلم بالنسبة لي، ولا يمكن أن أوصل مشاعر والدي لحظة استدعائي لتمثيلِ منتخب العراق .

منتخبنا الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة عُمان غداً

خاض المنتخب الوطني وحدتين تدريبيتين اليوم الخميس ( صباحية ، مسائية ) في العاصمة الاردنية عمان وذلك ضمن تحضيراتة النهائية لمواجهة منتخب عُمان غداً الجمعة وسيحتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعة السادسة (18:00)

تدريبات الصباح (10:00) اقتصرت على تمارين القوة في قاعة الجيم الخاصة بفندق ريجينسي محل اقامة المنتخبات المشاركة في بطولة الاردن وباشراف مباشر من قبل كافة اعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني وسبقت التدريبات الصباحية محاضرة فنية من قبل المدرب راضي شنيشل مع استعراض ( داتا شو ) قام بتهيئة واعداده المحلل الفني عبد الامير ناجي تخلل المحاضرة الوقوف على بعض الجوانب الفنية من قبل الجهاز الفني

تدريبات المساء (20:00) احتضنها ملعب البترا وشارك فيها جميع اللاعبون الـ 23 ابتدأت بتمارين التمطية تلتها تمارين بدنية بأشراف المدرب اسماعيل سليم ثم عمد الجهاز الفني فيما بعد في العمل على الجوانب الفنية مع تطبيق الجمل التكتيكية المصاحبة للنهج الخططي الذي يفترض ان يطبق في مواجهة الغد ضد عُمان .

القائد جلال حسن اكد ان البطولة ستكون فرصمهمة للكشف عن امكانيات اللاعبيين خصوصا وان المنتخب الوطني لم يخض مباريات رسمية منذ فترة ونتأمل مع تواجد عدد من الوجوه الشابة ان تكون هناك توليفة مناسبة قادرة على عكس صورة مشرفة للكرة العراقية

المحترف في صفوف ثون السويسري هيران احمد عبر عن فخره حماسة واندفاعه بتواجده مع زملاءه وهو يرتدي القميص الوطني لأول مره و يتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الغد ضد عمان اضافة الى المواجهة الثانية في السادس والعشرون من الشهر الحالي

المحترف في صفوف دالكورد السويدي عباس محمد اكد انه التمس احترافية عالية من قبل مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل منذ لحظات اللقاء الاول معه اضافة الى ما التمسه من التدريبات واضاف انه شعور لا يوصف وان ارتدي القميص الوطني لأول مره فهو بمثابة الحلم بالنسبة لي ولا يمكن ان اوصل مشاعر والدي لحظة استدعائي لتمثيل منتخب العراق

على صعيدٍ متصل سيرتدي منتخبنا الوطني الطقم الابيض الكامل ، ولم يكشف لغاية كتابة الأسطر عن الطواقم التحكيميّة التي ستقود المبارياتَ والتي ستكون من مصر ولبنان، وفي حالةِ انتهاء المباراةِ بالتعادل ستعتمد النتيجةُ (التعادل) في لوائح الفيفا، ويتم اللجوءُ مباشرةً الى ركلات الترجيح لتحديدِ المتأهل الى المباراةِ النهائيّة التي سيكون طرفها الثاني الفريق الفائز من مباراةِ الأردن وسوريا التي ستقام غداً الجمعة في الساعة (21:00) في الملعبِ نفسه.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان برعاية السوداني.. توقيع عدة مذكرات تفاهم بين بغداد وواشنطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النفط يواصل الخسائر مع انحسار التوتر بالشرق الأوسط النزاهة: السجن 10 سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب مجلس الخدمة يعلن غلق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالأوائل وحملة الشهادات النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة القبض على عصابة تصور الشباب بوضعيات خادشة وتساومهم سلطة الطيران تعفي مدير مطار النجف علي الساعدي من منصبه بالوثيقة.. حكومة الديوانية تجرد قطع الأراضي بالمحافظة لـ"فرزها وتوزيعها" "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة