من الغد.. تغيير مواعيد حركة قطارات العراق وتوضيح للسكك

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق، إحدى تشكيلات وزارة النقل، تغير حركة قطارات المسافرين لمناسبة حلول شهر رمضان اعتباراً من غد الخميس.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) :”يكون موعد انطلاق القطار من محطة بغداد المركزية صوب البصرة الفيحاء الساعة الثامنة مساءً، بينما ينطلق من محطة قطار البصرة الى بغداد الساعة الثامنة والنصف مساءً، مروراً بالمحافظات الجنوبية (الحلة والديوانية والسماوة والناصرية)”.

وأضاف، انه “واستنادا إلى توجيهات وزير النقل بتوفير الخدمات للمسافر بالقطارات وبمتابعة ميدانية من مديرعام السكك تم تهيئة القطارات الحديثة (DMU) خدمة للمواطنين”.

 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"- عاجل السوداني: مبررات وجود قوات التحالف الدولي بالعراق انتهت اليوم الدفاع المدني: خطة لتأمين موسم حصاد الحنطة والشعير "المطبات" ليست حلا.. مجلس البصرة يطرح مقترحا لمنع تكرار حادثة الهارثة ما جدوى إنشاء العراق مصنعا للبتروكيمياويات في مصر!.. خبير نفطي يوضح استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية