نجيرفان بارزاني: الإدانات لن تضع حدا للاعتداءات التي يتعرض لها الإقليم

بغداد/ المركز الخبري الوطني
اعتبر رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الجمعة، ان التصريحات و الإدانات بشأن ما يتعرض له اقليم كوردستان، لن تضع حداً لـ”هجمات الأعداء”.

وقال بارزاني في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/،إن “الهجمات المختلفة التي يتعرض لها إقليم كوردستان هي محاولات من قبل الأعداء والخونة لتقويض  كيان الإقليم، ويعتقدون أن مع هذه الهجمات والضغوط المستمرة ستنهار كردستان”.

وأضاف أن “الشعب المكافح والوطني وحكومة إقليم كردستان أقوى بكثير من أن يهزم بالتآمر والظلم، وفي النتيجة ستبقى خيبة الأمل للأعداء والخونة”.

وتابع؛ “نشكر تضامن وموقف الدول الصديقة التي طالما أدانت هذه الهجمات، إلا أن التصريحات والإدانات لن تضع حداً لهذه المؤامرات والاعتداءات ولن تمنع تكرارها مرة أخرى”.

واشار إلى أنه “من المهم أن تتخذ الحكومة العراقية خطوات عملية لإنهاء التهديد الذي يشكله هؤلاء الخارجون عن القانون، ويجب عليها حماية أمن العراق بأكمله، بما في ذلك إقليم كردستان”.

ودعا رئيس حكومة الاقليم الدول الصديقة إلى اتخاذ الإجراءات الجادة وتقديم المساعدة الميدانية لنا لحماية أمن شعبنا والأمن الاقتصادي والاستقرار السياسي في إقليم كردستان.

كما دعا “الشعب الكردستاني إلى مواجهة هذه المؤامرات بشجاعة عالية والحفاظ على الحس الوطني قوياً وعدم السماح للخونة وعبيد الأعداء بالتضحية بكردستان ونضالها وإنجازاتها لجبنهم وجشعهم وانعدام ضميرهم”.

The post نجيرفان بارزاني: الإدانات لن تضع حداً للاعتداءات التي يتعرض لها الإقليم appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور المندلاوي يدعو إلى تفعيل القوانين الضامنة لحقوق العمال البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين وزير العمل يعلن زيادة راتب العمال المتقاعدين 100 ألف دينار تظاهرات للموظفين والعمال في 4 محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية واع / الحكيم يدعو لإعادة النظر بالمصانع المتوقفة ودعم المنتج المحلي انخفاض اسعار النفط.. خام برنت عند 85 دولار للبرميل السوداني: ملتزمون بحقوق العمال ومشاريع الاعمار لن تتوقف تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب.. صور أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة لليوم الثالث تواليا.. تخمة المخزون الأمريكي تطيح بأسعار النفط عالميا انشيلوتي: التعادل نتيجة جيدة بالنسبة لنا أكثر من مليون برميل يوميا صادرات العراق النفطية الى الهند خلال شهر الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان داعش خراسان يتنبى مسؤولية الهجوم على المصلين الشيعة في افغانستان