هزة أرضية بقوة 41 درجات تضرب جنوب شرقي خانقين

بغداد اليوم –  بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة (7 حزيران 2024)، عن تسجيل هزة أرضية بقوة (4.1) درجات جنوب شرقي خانقين في ديالى.

وذكرت الوزارة ي بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “الهزة الأرضية سجلت في تمام الساعة 08:54:11 صباحاً بالتوقيت المحلي وقد بلغت قوتها (4.1) درجات وتبعد (34) كم جنوب شرق خانقين في محافظة ديالى”.

وأضافت انه “لم يثبت الشعور بها من قبل المواطنين ولم تردنا اي خسائر مادية او بشرية تذكر، وسنوافيكم في حال حدوث اية مستجدات أخرى”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تقرير امريكي: تركيا تنقل "عناصر جهادية" للقتال في شمال العراق التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان انتشال جثث 3 اشخاص من أسفل جسر الجمهورية وسط بغداد اندلاع حريق بمحيط مطار بغداد الدولي شرطة البصرة تطيح بعصابة "تسليب" في الطويسة الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بأكشاك تجارية شمال شرقي بغداد القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد غرفة عليا ومتغيرات جديدة.. استنفار 10 آلاف منتسب في ديالى لتنفيذ خطة محرم الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف الشرطة تعتقل "سارقا يكسر زجاج السيارات" وسط بغداد وزير الداخلية يعلن من كربلاء استكمال جميع الخطط المعدة لزيارة محرم النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقارا عائدا للشركة العامة لإدارة النقل الخاص الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوبا بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى الجفاف في كردستان يصل إلى مراحل "خطيرة" والأهالي يفرطون باستخدام المياه الجوفية الإطاحة بمغتصب طفل و 5 اشخاص اعتدوا على مفرزة للشرطة في الديوانية الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد تعالج 300 مرض.. ديالى تطلق مبادرة "المورينجا": الأولى من نوعها في العراق- عاجل كردستان تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بمناسبة الأول من محرم طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة العراق يشرع بتأسيس أول مجلس لإدارة المياه العراق يشرع بتأسيس أول مجلس لإدارة المياه- عاجل رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، المهندس عادل الصميدعي وفداً من الاتحاد العربي للاعلأم الالكتروني في صلاح الدين بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين