وزيرا داخلية العراق والسودان يؤكدان ضرورة التنسيق المشترك في مواجهة الارهاب

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري ونظيره السوداني الفريق الأول عنان حامد محمد عمر، اليوم الأحد، ضرورة التنسيق المشترك بين العراق والسودان في مواجهة الارهاب.

وذكر بيان لوزارة الداخلية العراقية تلقاه / المركز الخبري الوطني/،أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري استقبل في مقر الوزارة، نظيره السوداني الفريق الأول عنان حامد محمد عمر، بحضور الوكلاء والمستشارين والمدراء”.

وأضاف أن”اللقاء بحث عدداً من الملفات أبرزها تعزيز الجهد الأمني المشترك في مكافحة الإرهاب لا سيما في ظل الخبرات الكبيرة التي امتلكها العراق خلال محاربته عصابات داعش الإرهابية”.

وأشار إلى أن “اللقاء ناقش أيضاً ملف مكافحة المخدرات والآليات الخاصة باستئصال هذه السموم والآفة الخطيرة، فضلاً عن موضوع التدريب لتعزيز القدرات العسكرية لقوات الشرطة”.

وأكد وزير الداخلية السوداني أن “الشرطة العراقية تعد من القوات الأكثر انضباطاً في تأدية الواجبات، ولها قدرات كبيرة جداً بمحاربة الجريمة المنظمة”.

The post وزيرا داخلية العراق والسودان يؤكدان ضرورة التنسيق المشترك في مواجهة الارهاب appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العتبة العلوية تعلن عدد المشاركين بزيارة عيد الغدير خلال أسبوع مطامير النفايات تلوث الموصل وتهدد بمخاطر صحية متعددة ديالى.. تفاصيل كمين أوقف عملية حفر في موقع أثري النقل تعلن فتح مطار بغداد أمام المواطنين بشكل جزئي الخميس المقبل قطع الطريق من ساحة كهرمانة باتجاه الكرادة داخل ليومين توجيه من السوداني بشأن مشروع تطوير ساحة النسور شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي "عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد