وزير الشباب والرياضة يرعى فعاليات احتفالية توزيع شهادت الايزو والموظف المتميز

وزير الشباب والرياضة يرعى فعاليات احتفالية توزيع شهادت الايزو والموظف المتميز

برعاية وزير الشباب والرياضة السيد “أحمد المبرقع”، نظم قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في وزارة الشباب والرياضة اليوم الاربعاء، احتفالية توزيع شهادة الايزو لدائرة الرعاية العلمية في الوزارة وقسم الجودة، فضلاً عن توزيع شهادات الموظفين المتميزين للعام الماضي 2022.

استهل الحفل بكلمة للوزير “المبرقع”، اشاد فيها بجهود جميع موظفي الوزارة وتفانيهم، من اجل النجاح في جميع المشاريع التي تتبناها وزارة الشباب، وتكون على تماس دائم مع شريحة الشباب الفئة المجتمعية الاكبر في العراق، مضيفاً أن التجارب والاختبارات التي مرت على ملاكات الوزارة كبيرة ومشهودة، وليس ادل منها الاسهام الواضح في نجاح بطولة خليجي 25 الاخيرة في البصرة، ووصولها الى هرم العالمية، والاشادات الكبيرة التي يفخر بها شعبنا، مشيداً باجراءات الجودة الشاملة التي كانت لها لمساتها في تميز عمل الوزارة نوعياً.

واستعرضت مدير قسم الجودة “يسرى حميد” جوانب مهمة من عمل ادارة الجودة في اقسام ودوائر الوزارة، وتفاعل السيد الوزير ودعمه لهذا العمل المتقن والاسهام بنجاحه، مشيرة بأن الحصول على شهادة الايزو هو تميز بحد ذاته، عندما تكون شركة معروفة، عالمية، بمجال التدريب هي المانحة.

وزعت بعد ذلك الدروع الخاصة بالمناسبة، وشهادات التقدير لموظفي الوزارة المتميزين.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى للشهر الثاني تواليا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميا مصدر: الأمطار الغزيرة تسببت بانهيار أجزاء من قلعة أربيل اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل كورمور طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد