وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود

بغداد اليوم –  

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، استكمال إجراءات ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي تابعه “بغداد اليوم”، “نعلن اليوم استكمال اجراء ارسال الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 الى 25 لتحويلهم الى عقود في وزار ة الداخلية استنادا الى ما ورد بالمادة 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنة 2024 والمتضمنة تعاقد وزارة الداخلية في كل عام مع 37 الف”، مشيرا الى انه “هذا العام كان العدد من مستفيدي الحماية الاجتماعية ممن هم من تولد 2006 حتى موالدي 1999”.

ولفت الاسدي الى انه “بعد استكمال العمل على ارسال الأسماء واعلانها من قبل وزارتنا ستعمل وزارة الداخلية على ارسال رسائل نصية الى المستفيدين لأجراء المقابلات الأصولية لغرض قبولهم في وزارة الداخلية”.  

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات الذهب يستقر مع ترقب المستثمرين كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق "مسؤول التوبة" لدى داعش الإرهابي الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد اغلاق 6 شركات للسفر ومكاتب دلالية مخالفة في بغداد انفجار مولدة بمنطقة علي الصالح في بغداد مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد استهداف وكر بداخله عناصر إرهابية في ديالى السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية مجلس الخدمة يباشر بتوزيع حملة الشهادات العليا والاوائل التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة (وثيقة) خبير يحدد ثلاثة أسباب تجعل العراق أقل خطورة في "الزلازل" خبير يحد ثلاثة أسباب تجعل العراق أقل خطورة في "الزلازل"- عاجل صدور حكم بالإعدام شنقا لطالب وخالته "نحرا" عجوزا مسنة بمنزلها في واسط البنك المركزي العراقي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار "حصرا".. وثيقة التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تموز النزاهة تعلن انطلاق الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد