وزير الكهرباء يستقبل مدير شرطة الكهرباء ويتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

استقبل ‏السيد وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل، في مكتبه بمقر الوزارة يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ نيسان ٢٠٢٣، السيد مدير شرطة الكهرباء اللواء مشتاق صباح الحميري.
حيث تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنين دوام الموفقية والسداد في ادارة عمل الوزارة وتقديم المزيد من العطاء خدمة للشعب الكريم.
واثنى السيد الوزير على جهود شرطة الكهرباء على مايقدموه من تضحيات لحماية ممتلكات الوزارة وممتلكات الشعب، موكداً لان لشرطة الكهرباء دوراً فعال بحماية المحطات وخطوط نقل الطاقة التي تعرضت بوقت سابق لعدة هجمات من قبل مجموعات تخريبية واضعاف النفوس، بالاضافة انها تتعاون مع ملاكاتنا اثناء تنفيذ اعمالها.
من جهته شكر السيد اللواء السيد الوزير على حفاوة الاستقبال، موكداً ان شرطة الكهرباء تكثف جهودها من اجل التعاون مع ملاكات الوزارة، وواجبها الاساسي حماية الوزارة وممتلكاتها من اضعاف النفوس والمخربين وهي عيوناً ساهر للوزارة ولملاكاتها.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
سوء الاحوال الجوية يعطل الدوام بإحدى المحافظات غدا مصرع فتاة بطلقة طائشة في كركوك ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الزوراء يحقق فوزا كبيرا على أربيل في دوري نجوم العراق الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي مقتل عناصر عمالية بضربة جوية تركية في إقليم كردستان تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات بابل تطلق الرابط الخاص بتعيينات العقود في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال-عاجل عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد