وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم إثر مرض عضال

بغداد اليوم –  بغداد

افاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، بوفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم اثر مرض عضال في عمّان.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “نجل نهرو محمد عبد الكريم، رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم، توفي اليوم اثر مرض عضال (نزيف دماغي)، في العاصمة الاردنية عمان”.

وبين ان “محمد هو النجل الأكبر لنهرو محمد عبد الكريم نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم”.

من جانبها، قدمت الطريقة العلية القادرية الكسنزانية في العالم، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، واجب العزاء والمواساة بوفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم.

وذكرت الطريقة في بيان، انه “ببالغ الحزن والأسى وعظيم الصبر والاحتساب تنعى الطريقة العلية القادرية الكسنزانية فقيدها الراحل نجل أستاذنا وشيخنا الحاضر المرحوم السيد الشيخ محمد بن السيد الشيخ شمس الدين محمد نهرو الكسنزان القادري الحسيني ( قدست اسرارهم )”.

واضافت انه “ولا يسع جموع خلفاء ومرشدي ومريدي الطريقة العلية القادرية الكسنزانية في العالم إلا أن يتقدموا لسماحة أستاذنا وشيخنا الحاضر بعظيم المواساة والتضامن بهذا المصاب الجلل، وعزاؤنا بهذا الفقد الكبير والمصاب الأليم أن رحل فقيدنا رحمه الله تعالى من دار الفناء الى دار البقاء ليحل ضيفاً على جده المصطفى (ص) في مقعد صدق عند مليك مقتدر”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح- عاجل حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعم التوقيف البنك المركزي ينشر آلية فرض الغرامات على المصارف الأهلية والصيرفات.. وثيقة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي بعد تراجع ليومين متتاليين ديالى.. مساعي "سنية - شيعية" لتشكيل الأغلبية و5 كتل تتفق على هوية المحافظ ورئيس المجلس حريق جديد داخل مخازن تجارية في منطقة السنك وسط بغداد القاضي زيدان ووزير الداخلية يبحثان محاسبة المخالفين لقانون الدفاع المدني الأنواء الجوية: درجات حرارة أربعينية وغيوم وزخات مطرية في المناطق الشمالية المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية تراجع أسعار النفط خلال الجلسة الثانية على التوالي القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة استبدال مديري الدفاع المدني في البصرة والمثنى مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغتها عقرب سام مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغها عقرب سام البصرة.. العثور على جثة لشاب بمنطقة ياسين خريبط مصاب بإطلاق ناري في الرأس بالصور.. اعادة طائرة للخطوط الجوية العراقية الى الخدمة متعطلة منذ اكثر من عام التربية تحدد موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط وتدرس تقديم الامتحانات بسبب الصيف رغم الاحتفال به في السليمانية.. لامؤشرات لـ"عطلة الغدير" في كردستان غسيل أموال الفساد يرفع عقارات بغداد.. تساؤلات عن مصدر القوة الشرائية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق- عاجل تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل بمناسبة عيد الغدير السوداني يرأس اجتماعا للجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة