أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفا

بغداد اليوم –  بغداد

واصلت اسعار صرف الدولار امام الدينار، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، ارتفاعها في البورصات والصيرفات العراقية، ضمن سياق الارتفاع المستمر ما قبل عيد الاضحى وحتى الان.

وسجلت اسعار البورصة 147.500 دينار لكل 100 دولار، بعد ان سجلت صباح اليوم 147.200 دينار لكل 100 دولار، فيما كانت قبل 3 أيام تحوم حول الـ 146.800 دينار.

بالمقابل، سجلت الصيرفات سعر بيع بلغ 148 الف دينار لكل 100 دولار وسط مخاوف من ان تصل الى 150 الفا، فيما بلغ سعر الشراء 146 الف دينار لكل 100 دولار.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى توصية نيابية بمنح طلبة الثالث المتوسط فرصة أداء امتحانات الدور الثاني بكل الدروس الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها- عاجل جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق "مسؤول التوبة" لدى داعش الإرهابي الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد اغلاق 6 شركات للسفر ومكاتب دلالية مخالفة في بغداد انفجار مولدة بمنطقة علي الصالح في بغداد حوض علوي فوق العراق مع حلول تموز.. انخفاض الحرارة وامطار على الخارطة مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق يستنكر تصريحات السيناتور الامريكي 'مايك والتز' وإساءته للقضاء العراقي مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد استهداف وكر بداخله عناصر إرهابية في ديالى هل ستؤثر درجات الحرارة على أسعار ايجارات المنازل والمحال في بغداد كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي الاتصالات تعلن إنجاز 3 ملايين ونصف خط من الألياف الضوئية الواصلة للمنازل FTTH