ارتفاع أسعار الصرف في بغداد.. أكثر من 145 الفا لكل 100 دولار

بغداد اليوم – بغداد

سجل سعر صرف الدولار امام الدينار العراقي، اليوم الخميس (23 آيار 2024)، ارتفاعًا طفيفًا في البورصة الرئيسة بالعاصمة بغداد.

وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن “اسعار الدولار في بورصتي الكفاح والحارثية سجلت 145,850 دينارًا مقابل كل 100 دولار”. 

واضاف، أن “اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت على الارتفاع حيث بلغ سعر البيع 146,750 دينارًا، بينما بلغ الشراء 144,750 دينارًا لكل 100 دولار”. 

ولا تزال اسعار الدولار تحلق في السوق الموازي بفارق كبير عن سعر الصرف الرسمي، حيث بلغت الاسعار حوالي 147 الف دينار لكل 100 دولار، اي بفارق 15 نقطة عن السعر الرسمي البالغ 132 الف دينار لكل 100 دولار.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
رغم الاحتفال به في السليمانية.. لامؤشرات لـ"عطلة الغدير" في كردستان غسيل أموال الفساد يرفع عقارات بغداد.. تساؤلات عن مصدر القوة الشرائية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق- عاجل تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل بمناسبة عيد الغدير السوداني يرأس اجتماعا للجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة شرطة بابل تنعى ضابطا رفيعا في الاستخبارات نائب يكشف خفايا عملية "بلكانة": اصطادت 3 من اهم قادة داعش البصرة.. تعويض متجاوزي كازينو لبنان بقطع أراض سكنية (وثائق) بالأرقام.. جردة حساب بعدد ضباط الأجهزة الأمنية بكردستان والمبالغ المخصصة لهم التربية: 200 مدرسة بـ"معايير دولية" خارج المدن مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 مطلوبا واغلاق مخازن لبيع الخمور النزاهة ترصد تلاعبا في ترميم عدد من المدارس في نينوى أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" - عاجل الماء والكهرباء والطعام.. البرلمان يشكك بحريق مستشفى الشعب ببغداد ويؤشر ثلاث شبهات "شجار مسلح" ينتهي بمقتل واصابة شخصين في البصرة شرطة بابل تضبط مروج عملة مزيفة في ناحية الإسكندرية مجلس القضاء الأعلى يقرر تقليص الدوام الرسمي بسبب ارتفاع درجات الحرارة متظاهرون يقطعون طريق بغداد كركوك احتجاجا على تردي الكهرباء تفاديا لمخاطر ارتفاع درجات الحرارة.. الصحة توجه نصائح لأصحاب مخازن حفظ الأغذية والمطاعم طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة عمليات بغداد تنوه عن تفجير مسيطر عليه جنوبي العاصمة