اسعار المعدن الأصفر تستقر في أربيل

بغداد اليوم – بغداد

استقرت أسعار الذهب، اليوم الخميس (13 حزيران 2024)، في أسواق محافظة أربيل.

وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن أسعار الذهب في أربيل وبحسب نقابة الصياغ سجلت صباح اليوم، سعر بيع للمثقال الواحد عيار 21 ، 480 ألف دينار، فيما سجل سعر بيع الذهب من عيار 24 ، 550 الف دينار”.

وأشار ، إلى أن “سعر بيع المثقال الواحد عيار 22 من الذهب سجل 500 ألف دينار، فيما كان سعر بيع الذهب من عيار 18 ، 410 الف دينار “.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة الإطاحة بعصابة لسرقة الدراجات النارية في المثنى سياحة الداخل.. أموال طائلة للإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق اندلاع حريق في سوق عريبة شرقي بغداد (صور) شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد النزاهة تطيح بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد (فيديو) سياحة الداخل.. أموال طائلة على الإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة بأقل من 24 ساعة.. الإطاحة بمجرم قتل ابنته وأصاب زوجته في ميسان الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 متهما وضبط أسلحة ومخدرات "بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات القبض على 24 مخالفا للإقامة في بغداد "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد مقتل شخص واصابة اخر بنزاع عشائري في دهوك