اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي

بغداد اليوم – متابعة

شهدت أسعار الذهب، اليوم الاربعاء (3 تموز 2024)، استقرارا مع ترقب المستثمرين محضر اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي.

واستمر الذهب في المعاملات الفورية دون تغير يذكر عند 2329.66 دولار للأونصة بحلول الساعة 0152 بتوقيت غرينتش. وربحت العقود الامريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة مسجلة 2338.70 دولارا.

ومن المقرر صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الساعة 1800 بتوقيت غرينتش. وكان رئيس المجلس جيروم باول قد قال أمس الثلاثاء إن المجلس لا يزال بحاجة إلى مزيد من البيانات قبل خفض أسعار الفائدة لضمان أن قراءات التضخم التي تراجعت في الآونة الأخيرة تعكس الصورة حقيقية للجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 29.60 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 996.70 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.5 بالمئة الى 1016.34 دولار للأوقية.

المصدر: وكالات

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير مروع في النهروان انجاز المرحلة الثانية من الربط.. ديالى تلجأ لكهرباء كردستان للتخلص من "انقطاعات ايران المفاجئة" النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات بعد القبض على افرادها العشرة.. الديوانية تعلن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وتروجيها مصرع مشجعين ذهبا لمناصرة فريقهما فابتلعهما نهر الخابور في دهوك بغداد تشهد زحاما مروريا بعد قطع الطرق المؤدية الى الخلاني والتحرير (صور) التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية طعن عميد شرطة بـ"سكين" و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول "الزوجة الثانية" في بغداد استجابة لمناشدة عبر "بغداد اليوم".. البدران يتبنى إضافة مقاطعة ضمن خطة المشاريع في البصرة بسبب "توحيد الغرامات".. انخفاض إقبال المواطنين على شراء السيارات الشمالية قياديي قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2024 اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونا و مخشلات ذهبية تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة القبض على متهم اقدم على قتل شقيقه في بغداد الإطاحة بمتهم اطلق النار على مفرزة للشرطة في الديوانية بسبب "توحيد الغرامات".. انخفاض إقبال المواطنين على شراء السيارات الشمالية - عاجل طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة خمسينية في محافظتين البصرة.. مصرع طفلين سقطا في مياه آسنة لجنة الكهرباء النيابية تحضر لـ"جملة استضافات".. ماسر "تجاهل" المولدات للتسعيرة التربية تدافع عن أسئلة السادس الاعدادي وتتهم جهات وراء تذمر الطلبة "لأغراض تجارية" القبض على تاجر مخدرات "مهم" في ديالى بحوزته كمية كبيرة من "الكرستال"