الدولار يجد الدعم مع هدوء المخاوف من أزمة مصرفية

متابعة/ المركز الخبري الوطني

وجد الدولار دعماً في الأسواق الآسيوية اليوم الأربعاء إذ قلص المستثمرون توقعاتهم بشأن خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بعد انحسار المخاوف من وقوع أزمة مصرفية وصدور بيانات أظهرت أن التضخم ما زال مرتفعاً.

وفي التعاملات المبكرة، انحسرت موجة بيع الدولار التي استمرت على مدى جلستين لترتفع العملة الأميركية نحو 0.2% أمام كل من اليورو والين مسجلة 132.52 ين و1.0729 دولار أمام العملة الأوروبية الموحدة.

وارتفعت أسعار المستهلكين الأمريكيين بقوة في فبراير شباط مما يبقي الضغوط على مجلس الفدرالي الأميركي لاحتواء ارتفاع الأسعار.

واستقر الإسترليني، الذي زاد حوالي 1% خلال الأسبوع، عند 1.2149 دولار. وانخفض الدولار النيوزيلندي 0.2% إلى 0.6225 دولار بينما استقر الدولار الأسترالي، الذي زاد 1.5% منذ مطلع الأسبوع، عند 0.6682 دولار.

The post الدولار يجد الدعم مع هدوء المخاوف من أزمة مصرفية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليلية استهدفت أبرز قيادات داعش لحية رونالدو تثير جدلا واسعا الطقس في العراق.. إمطار وانخفاض بدرجات الحرارة بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد انطلاق فعاليات معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" خلية الإعلام الأمني تعلن حصيلة ضحايا انفجار معسكر كالسو في بابل السوداني يوجه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية