المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024

بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎باشرت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، بعقد أول اجتماع لها بعد تسلمها جداول موازنة العام 2024، وذلك من أجل الاطلاع عليها والمباشرة في دراستها لغرض المضي في المصادقة عليها.

‎وكان رئيس مجلس النواب بالانابة محسن المندلاوي، قد أحال أمس مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية 2024 إلى اللجنة المالية بعد تسلمها من الحكومة.

The post ‎المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر الصحة تصدر إرشادات للمواطنين مع ارتفاع درجات الحرارة القنصلية العراقية في السعودية تصدر بيانا حول المتوفين من حجاج العراق مستشفى الگرمة في الأنبار يستقبل 100 حالة تسمم غذائي اخماد حريق داخل صالة ولادة بمستشفى بلدروز وانقاذ 16 طفلا من الخدج الأضاحي لا تشبع المحتاجين.. أسرار "أحياء الفقراء" وخطورتها الصامتة وزير الكهرباء يجري تغييرات بـ"الجملة" لمدراء في الوزارة (وثائق) مصدر يكشف سبب انفجار مشجب الأسلحة على الحدود العراقية - السورية تسجيل إصابات بإنفجار لم تعرف أسبابه على الحدود العراقية السورية العدل تنفي "مزاعم" تنفيذ حكم الإعدام بحق 36 إرهابيا: معلومات تهدف لإثارة الفوضى أدوية مجهولة المنشأ تغرق الأسواق.. والقوات الأمنية ترفع من وتيرة المطاردة السوداني يعلن عن 3 مشاريع لتطوير القطاع الرياضي في العراق الإطاحة بـ 13 متهما بالمخدرات في الديوانية والقبض على عصابة بالنجف "لها ارتباطات بالخارج" تسجيل وفاة جديدة لحاجة عراقية من أربيل نائب يحدد 3 نقاط لدرء مخاطر حرائق "الدوائر الحكومية" في العراق النزاهة تضبط مفوضا بشرطة كركوك وتصدر أمر قبض بحق مسؤول يحمل رتبة مقدم أربيل تحصي عدد زائريها والحوادث والولادات والأضحيات خلال العيد حريق يلتهم "صالة الولادة" في مستشفى بديالى والصحة تكشف السبب الدفاع المدني تصدر وصايا وارشادات لفصل الصيف الأرقام المهولة لسائحي كردستان تشغل المختصين.. كيف يمكن تحويلها إلى أموال ضخمة الطيران العراقي يدمر مفرزة من 3 إرهابيين ويستهدف انفاقا للتنظيم في كركوك مركز استراتيجي: 4 ملايين لاجئ عراقي في عموم العالم والشباب بالمرتبة الأولى طقس العراق.. درجات الحرارة خمسينية في 5 محافظات وزير العمل يعلن شمول المسنين بخدمات الوزارة والسعي لحصة حج ثابتة للشريحة اخماد حريق كبير داخل مخزن للمواد الانشائية في منطقة الشعب