مزاد العملة في العراق.. انخفاض المبيعات الاجمالية الى 360 مليون دولار في اسبوع —مصدر الخبر— شفق نيوز

شفق نيوز/ بلغت المبيعات الاجمالية في مزاد العملة للبنك المركزي العراقي من ادولار خلال الأسبوع الماضي إلى  360 مليوناً.

وذكر مراسل وكالة شفق نيوز، إن البنك المركزي باع خلال الأسبوع الماضي للأيام الخمسة التي فتح بها المزاد وابتداء من يوم الأحد ولغاية الخميس مقدار 360 مليونا و945 الفا و774 دولارا بمعدل يومي بلغ 72 مليونا و189 الفا و154 دولار منخفضا بنسبة 29.52% عن الأسبوع الذي سبقه.

واضاف مراسلنا ان اعلى مبيعات للدولار خلال الأسبوع الحالي كان ليوم الاحد حيث بلغت المبيعات فيه 112 مليونا و 424 ألفا و 526 دولارا، فيما كانت أقل المبيعات ليوم الاثنين التي بلغت فيه المبيعات 45 مليونا و 169 ألفا و559 دولارا.

واشار الى ان المبيعات ذهبت على شكل نقدي وحوالات للخارج لتمويل التجارة الخارجية، فيما بلغ سعر بيع الدولار المحول لحسابات المصارف في الخارج، اضافة الى البيع النقدي  1460 دينارا لكل دولار.

مصدر الخبر في شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تحرير مختطفة والقبض على متهمين اثنين قاما بجريمة الخطف شرق بغداد وزير الكهرباء يعفي مدير مركز صيانة في بغداد لـكثرة الأعطال وضعف الاستجابة بوريل: لا دليل لدينا على إمداد الصين لروسيا بالأسلحة "أبراج السرطان" تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة الصدر يصدر توجيهات لاتباعه بشأن صلاة الجمعة "أبراج السرطان" تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة- عاجل القبض على 45 مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي ومعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية في وزارة الداخلية طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة مستمرة بالارتفاع في الأيام المقبلة صب القطع المكونة للنفق المغمور بميناء الفاو الدفاع المدني يتدخل لاخماد حريق كبير في "علوة جميلة" شرقي بغداد قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة من العام الماضي.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة منذ عامين.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" رواية مغايرة لحادثة المجمع السكني غربي بغداد كيف يؤثر الجفاف على تحسن الطاقة في العراق واع / السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل لجنة عليا لمتابعة اتفاق المياه مع تركيا آخر قوافل البر تغادر غدا.. بعثة الحج تعلن عدد الحجاج الواصلين للديار المقدسة تفاصيل جديدة عن حادثة مهاجمة مسلحين لمجمع سكني غربي بغداد كردستان يسلم النزاهة متهما بالاختلاس مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد-عاجل الاتصالات: حوالي 8 ملايين منزل مشترك بالانترنت في العراق.. نصفهم "كابل ضوئي" رئاسة البرلمان تطلب مراجعة أخيرة ودقيقة للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل التعليم تعلن عن منح دراسية من اكاديمية العلوم والتكنولوجيا في مصر