اعتقال أربعة متهمين بتجارة المخدرات والخطف في بغداد والنجف

اعتقال أربعة متهمين بتجارة المخدرات والخطف في بغداد والنجف

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، القبض على 4 متهمين بتجارة المخدرات والخطف في بغداد والنجف.

وذكرت المديرية في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية أنه “وفق معلومات استخبارية دقيقة ومن خلال كمين محكم تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من إلقاء القبض على (3) من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظة النجف الأشرف وبحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة”، مبيناً أن “عمليات القبض جاءت بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة وصدور مذكرات قبض بحقهم وفق أحكام المادة (28) مخدرات من قانون العقوبات”.

وأضاف البيان أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية آنفاً استطاعت أيضاً من القبض على أحد المتهمين المطلوب للقضاء وفق أحكام المادة (421/خطف)، وذلك من خلال تواجده في منطقة الشعلة ب‍بغداد“، مشيراً الى “تسليمه أصولياً الى الجهات ذات الاختصاص”.

المصدر امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط تنعش اسعار النفط عالميا أسعار النفط تعاود الارتفاع وتقترب من حاجز الـ88 دولارا السوداني يعقد لقاء ثنائيا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في القصر الحكومي ببغداد التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع بعد عمليات بيع الأسبوع الماضي أردوغان: سنوفر التنسيق اللازم لضمان تنفيذ الاتفاقات الموقعة مع العراق بالكامل بالوثيقة.. تكليف مدير جديد لصحة نينوى لشهر واحد وزير التجارة التركي: نعمل على إقامة علاقات رصينة مع العراق العثور على معمل غير مجاز في اليوسفية بداخله 25 طنا من المخللات "الفاسدة" مجلس الخدمة الاتحادي يحدد آليات نقل الثلاثة الاوائل السوداني: طريق التنمية سيمنح المنطقة أهمية اقتصاية غير مسبوقة التربية تطمئن السادس الإعدادي: أسئلة هذا العام يسيرة وواضحة النزاهة ترصد شبهات فساد بمشروع بكلفة ملياري دينار في كركوك انخفاض مستمر للدولار في العراق المركز الخبري ينشر مذكرات التفاهم والاتفاقات التي جرى توقيعها بين العراق وتركيا أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط السوداني واردوغان يترأسان المباحثات الموسعة بين وفدي البلدين أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط - عاجل خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف درجال يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي السوداني واردوغان يرعيان توقيع مذكرة تفاهم رباعية للتعاون في مشروع طريق التنمية خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف - عاجل وزيرا المواصلات القطري والطاقة والبنى التحتية الإماراتي يصلان إلى بغداد الملفات التي ستطرح على طاولة النقاش مع أردوغان