اعتقال مزور “مستمسكات” في بغداد —مصدر الخبر— امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، اعتقال متهم يقوم بتزوير المستمسكات في العاصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية أن “قوة من اللواء التاسع عشر شرطة اتحادية تمكنت من تنفيذ واجب أمني مشترك مع مفارز مكافحة إجرام بغداد وفق مذكرة قبض قضائية أسفر عن إلقاء القبض على متهم يقوم بتزوير المستمسكات”.

وأضاف البيان، أن “العملية جاءت بناءً على معلومات أمنية دقيقة تمكنت خلالها القوة المنفذة للواجب من القبض على المتهم بالجرم المشهود، بعد ان ضبط داخل داره الواقعة ضمن العاصمة بغداد (3 حاسبة لابتوب، 4 طابعة ملونة، ورق واحبار، كما تم ضبط سلاح رشاش نوع RBK وغدارة بالاضافة الى مسدس)”.

وأشار الى، أن “المتهم تم إحالته مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة”.

مصدر الخبر في امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى للشهر الثاني تواليا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميا مصدر: الأمطار الغزيرة تسببت بانهيار أجزاء من قلعة أربيل اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل كورمور طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي