اعتقال 119 متهما بينهم 49 مخالفا في بغداد

بغداد اليوم –  بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد (12 آيار 2024)، عن اعتقال 119 متهمًا بقضايا مختلفة بينهم 49 مخالفًا اجنبيا في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “العملية الامنية ضمن مناطق (جكوك، الطوايل، التاجي الشمالي، والعشوائيات فيها) بجانب الكرخ، اسفرت عن اعتقال (119) متهماً، وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (49) من (العمالة الاجنبية) مخالفين لشروط وضوابط دائرة الاقامة والجنسية”.

واضافت أنه “تم القبض على متهمين آخرين بجرائم (مخدرات، سرقة، حيازة اسلحة غير مرخصة) بالاضافة الى ضبط اعداد من الاسلحة والاعتدة ومواد أخرى ممنوعة”.

ونوهت القيادة بأن “عمليات البحث والتفتيش مستمرة ولمناطق أخرى في جانبي الكرخ والرصافة ضمن الخطط المرسومة لتعزيز الامن والاستقرار وبهدف ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة والخارجين على القانون وتنفيذ مذكرات القبض القضائية وحماية السلم المجتمعي وأمن وسلامة المواطنين”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
التعليم تغير توقيتات الدراسات العليا بدءا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام النزاهـة: الحبس الشديد لرئيس مجلس إدارة مطار النجف سابقا الأعرجي ومنسق يونامي يناقشان ملف مخيم الهول وإعادة النازحين بحادثي سير واحتراق عجلة.. اصابة 11 شخصا في بغداد ونينوى وكركوك عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى أعمال شغب في سجن احداث البصرة.. حقوق الانسان توضح الأسباب وتوصي بحلول جذرية البصرة.. السيطرة على أعمال شغب داخل سجن للأحداث وعود حكومية بشأن رواتب متقاعدي كردستان.. توحيدها مع بغداد هل ينهي الأزمة - عاجل تشكيل لجنة للتحقيق بحريق سوق قيصرية "قبر دار" في كركوك.. وثيقة مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 تأخر الرواتب.. "السيولة" تحرج الحكومة والمعالجات لا ترتقي لحجم الأزمة- عاجل أكثر من 64 تريليونا.. اقتصادي يؤشر مخاطر عجز موازنة 2024 - عاجل وزير التعليم يطلق مبادرة الجسر الأكاديمي بين العراق وبريطانيا ارتفاع أسعار الصرف في بغداد.. أكثر من 145 الفا لكل 100 دولار أكثر من 64 ترليونا.. اقتصادي يؤشر مخاطر عجز موازنة 2024 - عاجل تعليق مباريات الدوري العراقي الداخلية تقرر تحديد اللون الاصفر لدراجات الدلفري العراق يبحث مع منظمة الطيران المدني الدولي إستقدام خبراء اجانب غبار وامطار وتذبذب بدرجات الحرارة.. إيضاح مفصل بطقس العراق بالفيديو.. سائق دراجة يشكر السوداني على إنجاز جسر الشالجية شمالي العاصمة أسعار النفط تواصل الانخفاض بعد الارتفاع المفاجئ للمخزونات الأمريكية إطلاق الأعمال التنفيذية في مشروع مرأب العتبة العلوية مصرع ثلاثة اشخاص بحادث سير في منطقة العامرية غربي بغداد مديريتا الكرخ الاولى الثانية تعلنان نتائج السادس الابتدائي