اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء (3 تموز 2024)، اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط بجانب الكرخ من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إنه “من خلال واجبات تأمين الحماية والإسناد لمفارز مديرية الأمن الاقتصادي وشعبة الرقابة الصحية بوزارة الصحة، لتفتيش ومتابعة محلات المواد الغذائية واللحوم التي تمس أمن وسلامة المواطنين، تم ضبط مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري في عدد من المحال ضمن منطقة “حي الجامعة” بجانب الكرخ في العاصمة بغداد“.

وأضافت، إنه “تم إتلاف المواد وغلق المحال وفق محضر أصولي”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن "الاعفاء الجماعي": ليس من صلاحيات أحد ايقافها ابتكار عراقي يحول النفايات البلاستيكية الى وقود للكهرباء ديوان الوقف السني: يوم الأحد المقبل غرة شهر محرم الحرام هل تتطور لعاصفة.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق العتبة الحسينية تحدد موعد مراسيم تبديل الراية البنك المركزي في اربيل ينسف المخاوف والتكهنات بشأن توطين رواتب الاقليم صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون "كخلية النحل" ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة "منتهية الصلاحية" انجاز المرحلة الثانية من الربط.. ديالى تلجأ لكهرباء كردستان للتخلص من "انقطاعات ايران المفاجئة" تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل بغداد تشهد زحاما مروريا بعد قطع الطرق المؤدية الى الخلاني والتحرير (صور) التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين الانتخابات البريطانية تدفع بالأسهم الأوروبية عند اعلى مستوى في اكثر من اسبوع طعن عميد شرطة بـ"سكين" و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول "الزوجة الثانية" في بغداد استجابة لمناشدة عبر "بغداد اليوم".. البدران يتبنى إضافة مقاطعة ضمن خطة المشاريع في البصرة بسبب "توحيد الغرامات".. انخفاض إقبال المواطنين على شراء السيارات الشمالية قياديي قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2024 اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونا و مخشلات ذهبية تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة القبض على متهم اقدم على قتل شقيقه في بغداد الإطاحة بمتهم اطلق النار على مفرزة للشرطة في الديوانية