الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين

بغداد اليوم –  صلاح الدين

بسم الله الرحمن الرحيم

((بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ))

صدق الله العلي العظيم

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

جهد استخباري متميز يطيح بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر ويدمر أوكارهم ضمن قاطع قيادة عمليات شرقي صلاح الدين

===================

استناداً لتوجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة في أهمية تنسيق العمل الأمني والاستخباري، وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، نفذ جهاز المخابرات الوطني العراقي بالاشتراك مع جهاز مكافحة الإرهاب عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة وتفعيل الجهد الاستخباري مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة  في جبال بلكانة بقضاء طوزخورماتو ضمن قاطع عمليات شرقي صلاح الدين. 

إذ شرع الأبطال في هذين الجهازين بعمليات رصد ومتابعة لاوكار الإرهابيين في المنطقة أعلاه ومحاصرة اهم مفرزة إرهابية ضمن هذا القاطع ، وبالتنسيق مع صقور الجو الشجعان تم تنفيذ ضربتين جويتين بواسطة طائرات F_16 التي دكت هذا النفق وكذلك باقي ألاوكار ، مما ادى الى قتل جميع أفراد المفرزة الإرهابية والتي يقدر عدد أفرادها بحسب المعلومات الأولية 7 إرهابيين من بينهم قيادي خطر .

تؤكد هذه العملية مستوى التنسيق والتعاون الاستخباري المشترك بين الاجهزة الأمنية والاستخبارية العراقية التي هي صاحبة المبادرة  في القضاء على فلول الارهاب الذين أصبحوا لا يجدون ملاذاً لهم على امتداد الاراضي العراقية. 

نحمد الله على نصره المؤزر 

==================

 قيادة العمليات المشتركة

خلية الإعلام الأمني 

22 حزيران 2024

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العشرات يجوبون المياه تحت الغروب بحثا عن ثالث غريق بصري خلال 24 ساعة (فيديو) رغم تكرار الاستبدال والايرادات المليارية.. تأشير "اجراءات مذلة" في تبديل الارقام المرورية العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز خيار "حل" مجلس كركوك مدعوم من ثلاث جهات.. هل ستعاد الإنتخابات خيار "حل" مجلس كركوك مدعوم من ثلاث جهات.. هل ستعاد الإنتخابات- عاجل التربية توجه بشأن تسجيل مباشرة ملاكاتها الراغبين بقطع إجازتي المصاحبة و الـ 5 سنوات آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن "آثاره المسروقة" في 13 دولة استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا الهجرة تعلن عودة 569 نازحا إلى مناطقهم الأصلية في سنجار آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن "آثاره المسروقة" في 13 دولة- عاجل أسعار الذهب قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين توجيهات من القضاء بحق مخالفي تعليمات السلامة ومرتكبي جريمة تسريب وبيع الأسئلة وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة التربية تحدد 8 تموز موعدا للتقديم الإلكتروني الى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد ماتبقى من "شناشيل شهربان"... إرث يمتد لقرنين يوثق حياة مكونات العراق التربية تحدد ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2024-2025 (وثيقة) انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي بدرجات الحرارة اسعار النفط تتراجع وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا حملة أمنية تنتهي باعتقال 6 متهمين في كرخ بغداد بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكحول مخالفة للتعليمات مشاجرة في صالة مطار بغداد بعد اعتداء شخص على ضابط الجوازات استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين