الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على “إرهابيين” اثنين غربي نينوى

بغداد اليوم –  بغداد 

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع،  اليوم الخميس (23 آيار 2024)، القبض على “إرهابيين” اثنين غربي محافظة نينوى.

وقال اعلام المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة الخامسة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الحادي والعشرون ومن خلال كمين محكم قرب قرية سهل عباس المهجورة، أسفر عن إلقاء القبض على متهمين أثنين مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة ( 4 / إرهاب) في ناحية المحلبية غربي نينوى”.

وأضاف البيان، ان “المتهمين كانا يستغلان في سيرهما الطرق النيسمية الوعرة للدخول إلى قاطع المسؤولية”، مؤكدا انه “بعزيمة أبطال الاستخبارات العسكرية ألقي القبض عليهما، وتم تسليمهما إلى جهة الطلب أصولياً”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
رغم الاحتفال به في السليمانية.. لامؤشرات لـ"عطلة الغدير" في كردستان غسيل أموال الفساد يرفع عقارات بغداد.. تساؤلات عن مصدر القوة الشرائية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق- عاجل تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل بمناسبة عيد الغدير السوداني يرأس اجتماعا للجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة البصرة.. تعويض متجاوزي كازينو لبنان بقطع أراض سكنية (وثائق) بالأرقام.. جردة حساب بعدد ضباط الأجهزة الأمنية بكردستان والمبالغ المخصصة لهم التربية: 200 مدرسة بـ"معايير دولية" خارج المدن أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" - عاجل الماء والكهرباء والطعام.. البرلمان يشكك بحريق مستشفى الشعب ببغداد ويؤشر ثلاث شبهات "أسعار الوقود".. تجارة تنتعش في كردستان بفضل السياحة والمواطن "يدفع الثمن" الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في أسواق بغداد مجلس القضاء الأعلى يقرر تقليص الدوام الرسمي بسبب ارتفاع درجات الحرارة متظاهرون يقطعون طريق بغداد كركوك احتجاجا على تردي الكهرباء تفاديا لمخاطر ارتفاع درجات الحرارة.. الصحة توجه نصائح لأصحاب مخازن حفظ الأغذية والمطاعم طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة الاطاحة بـ17 متهما بقضايا مختلفة في بغداد نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها