الاستخبارات تطيح بـ6 إرهابيين في صلاح الدين

بغداد اليوم – بغداد 

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ،اليوم الخميس، القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة 4 من قانون مكافحة الارهاب في محافظة صلاح الدين.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت من القبض على 6  متهمين مطلوبين وفق المادة 4 من قانون مكافحة الارهاب في محافظة صلاح الدين”.

واضافت، أن “التحقيقات والتقارير الاستخبارية اشارت الى ان العناصر الملقى القبض عليها اشتركت بجرائم نصب عبوات ناسفة وتفجير الدور السكنية والهجوم على القواعد الامنية وتقديم الدعم للعناصر الارهابية خلال سيطرة عصابات داعش الإرهابية على بعض المناطق في وقت سابق”.

وأكدت أن “الدوائر التحقيقية اجرت اكمال الاعترافات وعرضها على القضاء العراقي”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
كيف يؤثر الجفاف على تحسن الطاقة في العراق واع / السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل لجنة عليا لمتابعة اتفاق المياه مع تركيا آخر قوافل البر تغادر غدا.. بعثة الحج تعلن عدد الحجاج الواصلين للديار المقدسة يسد 40% من الاستيراد.. العراق ينتج 3 الاف طن يوميا من طحين الصفر الاتصالات: حوالي 8 ملايين منزل مشترك بالانترنت في العراق.. نصفهم "كابل ضوئي" البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار رئاسة البرلمان تطلب مراجعة أخيرة ودقيقة للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل التعليم تعلن عن منح دراسية من اكاديمية العلوم والتكنولوجيا في مصر العراق ثانيا.. مسؤول ايراني يكشف عن أكبر الوجهات التصديرية لبلاده الاستخبارات تطيح بشبكة تتاجر بالأدوية المهربة ومنتهية الصلاحية في بغداد الامن الوطني يكشف إحصائية عملياته لشهر آيار- 2024 استثمارا للاستقرار الأمني.. الحياة تعود الى جسر الطارمية بعد 16 عاما من الاغلاق الأول من نوعه منذ 37 سنة.. 5 مناطق بديالى مشمولة بالتعداد التجريبي بالصور.. انطلاق عملية التعداد السكاني التجريبي في اربيل البرلمان يحدد الاثنين المقبل موعدا للتصويت على جداول الموازنة صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد 3 أهداف لانطلاق عملية "العجيل الأمنية" شرق صلاح الدين الإعلام الأمني تعلن ضبط مخبئ للأسلحة والأعتدة في نينوى اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة 32 من دوري نجوم العراق بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد ضبط كدس للأعتدة مخبأة تحت الأرض في نينوى العراق لم يسدد ديونه لصندوق النقد الدولي كما هو معلن: أعيدوا النظر في تصريحاتكم الدولار يتماسك امام 6 عملات رئيسية وسط ترقب لخفض اسعار الفائدة الاستخبارات تضبط كدس للأعتدة والأسلحة مخبأة تحت الأرض في نينوى بعد مرور 16 عاما.. ضوء اخضر من بغداد ينهي سبات جسر الطارمية