الدفاع المدني تخمد حريق مخزن بمنطقة سوق الشورجة

بغداد اليوم –  بغداد

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء (8 آب 2023)، إخماد حريق اندلع في بغداد بمنطقة سوق الشورجة.

وقال بيان للمديرية، تلقته “بغداد اليوم”، ان “فرق الدفاع المدني، أحكمت سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع داخل مخزن للمواد الغذائية في منطقة سوق الشورجة التجاري خلف عمارة الضمان وسط بغداد بقيادة مدير عام الدفاع المدني اللواء محسن كاظم علك”.

واضاف البيان، ان “فرق الدفاع المدني استنفرت وطوقت النيران وعزلت المخزن المحترق عن المخازن المجاورة لتنفذ بعدها عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول وسط المخزن وأحكام السيطرة على النيران دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية، على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق في المخزن المذكور”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شرطة بابل تطيح بقاتلي محاميين وسط الحلة مصرع وإصابة 10 طالبات.. رحلة مدرسية تنتهي بفاجعة في "كلار" أوبك تبقي على توقعاتها مع نمو الطلب عالميا الشركات الصينية تتوغل في مجال الاستكشاف بالعراق.. ماذا عن الأمريكية والأوروبية الامانة العامة: مشروع الأبنية المدرسية النموذجية يدخل المراحل النهائية البرلمان يفتح تحقيقا ميدانيا بهجوم "العيث": يحمل ثلاث حقائق غيوم "خطرة" في سماء البصرة وراصد جوي يحذر الطائرات الحكيم يعلق على الهجوم الإرهابي في محافظتي ديالى وصلاح الدين جنايات النجف تصدر حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على قتلة الدكتور الحويزي سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في بغداد مباراتان حاسمتان تختتمان منافسات الجولة 28 من دوري النجوم انطلاق عملية امنية من 3 محاور في صلاح الدين مخاوف الإنهيار تمنع خزن 3 مليار م3.. لماذا أطلق سد الموصل موجته الفيضانية بدلا من خزنها "المثيل أمفيتامين" تقود تاجر مخدرات إلى السجن 15 سنة في واسط طقس العراق.. زخات مطر وعواصف رعدية واستقرار بدرجات الحرارة العراق يعزز احتياطياته من الذهب بـ 3 أطنان في شباط 2024 السوداني يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة الأونروا في ظل ارتفاع اسعار الذهب عالميا.. العراق يعزز احتياطياته بنحو 3 اطنان هبوط الين لأدنى مستوى فى أسبوعين يثير مخاوف تدخل السلطات اليابانية عالميا.. نقص امدادات النفط تقود لارتفاع أسعاره أسعار النفط ترتفع وسط توقعات شح الإمدادات النقل تسجل هزة أرضية بقوة 4 درجة في ديالى النقل تسجل هزة أرضية بقوة 4 درجات جنوب شرقي ديالى بغداد اليوم تنشر اسماء الشهداء والجرحى بالتعرض بين ديالى وصلاح الدين استنفار على حدود ديالى - صلاح الدين بعد استشهاد ضابط واصابة منتسبين اثنين