القبض على تاجر مخدرات “مهم” في ديالى بحوزته كمية كبيرة من “الكرستال”

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن إلقاء القبض على تاجر مخدرات وصفته بـ”المهم” في محافظة ديالى.

وقالت الداخلية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وبعملية أمنية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على احد التجار المهمين في محافظة ديالى، وبحوزته كيلو ونصف الكيلو من مادة الكرستال المخدرة”.

وأضاف البيان، ان “عملية القبض تمت وباشراف مدير مخدرات ديالى وبمشاركة عدد من ضباط ومنتسبي مديرية ديالى، وتم عرض المتهم امام انظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق احكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مستشار السوداني يعلق على تذبذب أسعار الدولار: لا تناسب قوة الاحتياطيات الأجنبية للعراق مستشار السوداني يعلق على تذبذب أسعار الدولار: لا تناسب قوة الاحتياطيات الأجنبية للعراق- عاجل محافظة نينوى تطلق تعينات الـ 17 الف درجة العقود الدولار يستقر بالأسواق المحلية في بغداد خسائر كردستان تقترب من 13 مليار دولار جراء توقف تصدير النفط بعد اشتباك مسلح.. القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية شرق بغداد سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع "خط انجانه" الأمني يدخل حيز التنفيذ خسائر كردستان تقترب من 13 مليار دولار جراء توقف تصدير النفط- عاجل تحرير فتاة مختطفة والقبض على الخاطف شرقي بغداد عملية استباقية تنتهي بضبط كدس للمواد المتفجرة من مخلفات داعش جنوبي بغداد طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الأيام المقبلة سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع "خط انجانه" الأمني يدخل حيز التنفيذ- عاجل إيقاف تداول صينية "القاسم" ومنع العصائر في المواكب الحسينية بقضاء طوزخورماتو تقرير امريكي: تركيا تنقل "عناصر جهادية" للقتال في كردستان تقرير امريكي: تركيا تنقل "عناصر جهادية" للقتال في شمال العراق السرطان يسكن 4 الاف جسد في ذي قار.. وأنظار الأمل نحو بغداد موجة حارة في العراق نهاية الأسبوع المرجع الاعلى علي السيستاني يحدد غرة شهر محرم الحرام قصة سحب سلف دون علم معلمي ميسان.. التربية النيابية "قلقة" وستتابع طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان انتشال جثث 3 اشخاص من أسفل جسر الجمهورية وسط بغداد اندلاع حريق بمحيط مطار بغداد الدولي "محظورات محرم" في أكثر من 20 مدينة عراقية.. وثيقة