القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة

بغداد اليوم- بغداد

أعلن النائب رفيق الصالحي، اليوم الأحد، (23 حزيران 2024)، ان القوات الامنية ألقت القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتبه بمحافظة البصرة.

وقال الصالحي لـ “بغداد اليوم”، ان “القاتل لديه صلة قرابة بالمجني عليه وأسباب القتل عشائرية ولا علاقة لها بمكتبنا”.

وكان مصدر أمني في محافظة البصرة، أفاد بوقت سابق اليوم الأحد، بمقتل مواطن يعمل بمكتب احد أعضاء البرلمان على يد مجهولين.

وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “القوات الأمنية في البصرة وجدت جثة مواطن بمنطقة خور الزبير غربي المحافظة عليها آثار اطلاقات نارية”، مؤكداً أنه “تم التعرف عليه وتسليمه للجهات المعنية” مبينا ان “المواطن يعمل بمكتب احد أعضاء البرلمان، وأن ذويه سبق وأن قدموا دعوى حول اختفاءه قبل يومين”.

وتعود بين فترة وأخرى قضية الاغتيالات على يد “مجهولين” في العراق، واغلب القضايا تقيد ضد مجهول، رغم الانتشار الأمني الكثيف ووجود كاميرات المراقبة في كل شوارع الازقة وبيوتاتها.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صحة الإقليم تعلن إحصائية بعدد إصابات الحمى النزفية و تعلق على قضية "الاجنة" القنصلية الإيرانية بالسليمانية تعلق بشأن مشاركة رعاياها بالانتخابات في المحافظة تربية ديالى تخلي مسؤوليتها عن وفاة عامل بناء بمدرسة ضمن مشروع القرض الصيني اسعار الذهب تتجه لتسجيل مكاسب خلال الربع الثالث من السنة العطش يهدد "العنكور والطاش" ويدفع الأهالي للبحث عن مهن أخرى غير الزراعة وصيد الأسماك طقس العراق: درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار النفط تواصل الارتفاع وتتجه لتحقيق مكاسب للاسبوع الثالث تواليا العشرات يجوبون المياه تحت الغروب بحثا عن ثالث غريق بصري خلال 24 ساعة (فيديو) رغم تكرار الاستبدال والايرادات المليارية.. تأشير "اجراءات مذلة" في تبديل الارقام المرورية العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز خيار "حل" مجلس كركوك مدعوم من ثلاث جهات.. هل ستعاد الإنتخابات خيار "حل" مجلس كركوك مدعوم من ثلاث جهات.. هل ستعاد الإنتخابات- عاجل التربية توجه بشأن تسجيل مباشرة ملاكاتها الراغبين بقطع إجازتي المصاحبة و الـ 5 سنوات آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن "آثاره المسروقة" في 13 دولة استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا الهجرة تعلن عودة 569 نازحا إلى مناطقهم الأصلية في سنجار آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن "آثاره المسروقة" في 13 دولة- عاجل أسعار الذهب قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين توجيهات من القضاء بحق مخالفي تعليمات السلامة ومرتكبي جريمة تسريب وبيع الأسئلة وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة التربية تحدد 8 تموز موعدا للتقديم الإلكتروني الى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد ماتبقى من "شناشيل شهربان"... إرث يمتد لقرنين يوثق حياة مكونات العراق التربية تحدد ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2024-2025 (وثيقة) انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الإطاحة بـ 4 تجار مخدرات خطرين في محافظتي النجف والديوانية