القبض على مرتكبي جريمة هزت أربيل.. والكشف عن “السيناريو المفزع”

بغداد اليوم – أربيل

ألقت قوة من شرطة أربيل، اليوم الجمعة (21 تموز 2023)، القبض على المتهمين بجريمة قتل “بشعة” وقعت مؤخراً في المحافظة ومتورط فيها زوجة الضحية.

وذكر مصدر أمني لـ”بغداد اليوم”، أن :”شرطة أربيل، ألقت القبض على امرأة شاركت في وضع سيناريو لقتل زوجها وبالاتفاق مع عشيقها”.

وأوضح، ان الزوجة “اتفقت مع العشيق على وضع مخطط الجريمة، بقتل الزوج بالسكاكين بعد ان فتحت له أبواب المنزل للدخول، ومن ثم يقوم بتقييدها (الزوجة)، بذريعة ان مجموعة مسلحة نفذت الجريمة”.

ولفت المصدر الى، ان “الهدف من الجريمة، ان تقوم المرأة وبعد قتل زوجها، ببيع جميع أملاكه وتسافر الى أوروبا مع عشيقها”.

لكن السلطات الأمنية وفقاً للمصدر “كشفت تفاصيل هذا السيناريو بعد أقل من ٢٤ ساعة من وقوعه حيث اعترفت الزوجة بالمشاركة مع عشيقها بقتل الزوج”.

ولفت المصدر الى “اعتقال القاتل (العشيق) أثناء محاولته الهرب على طريق الموصل” مشيرا الى “فتح تحقيق مع الجاني وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي”.

وكان مصدر أمني في شرطة أربيل، كشف أول أمس الأربعاء (19 تموز 2023)، عن هجوم مسلح على أحد المنازل في ناحية (بحركه) في المحافظة” مبينا، أن “الهجوم أسفر عن مقتل شاب ثلاثيني بواسطة السكاكين”.

وأكد المصدر حينها لـ”بغداد اليوم”، أن :”المجموعة قامت بتقييد زوجة صاحب الدار أولًا، وبعدها طعن الزوج”، مشيرا الى، أن “الزوج قد فارق الحياة على إثرها أثناء اسعافه إلى المستشفى، بينما فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث”.

اثناء القبض على القاتل

اثناء القبض على الزوجة

 

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر الاتصالات تعلن قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات السوداني يكشف فوائد الموازنة العامة الثلاثية وجداول الموازنة 5 ملايين لتر "محسن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرر وسلم صكا بمليار دينار الأعرجي يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل الحكم بالسجن 15 سنة لعميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة 350 الفا.. البرلمان يعلن الحد الادنى للأجور ويصدر قائمة "التوعية العمالية" 60 يوما للتقييم.. العمل تشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات المشهداني: لن اسحب ترشيحي لرئاسة البرلمان الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال أوهمت المواطنين بالحج وفق تأشيرات مزورة الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام هيئة الحج تدعو البنك المركزي بتوجيه المصارف لفتح ابوابها امام الحجاج جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات اغلاق ثمانية "گراجات" لوقوق ومبيت السيارات في جانبي الكرخ والرصافة استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار اليوم .. أسعار الدولار في أسواق العراق التربية تحدد معدل 97 بالمئة للطلبة المتقدمين لإجراء اختبارات التسريع انخفاض صادرات العراق النفطية للولايات المتحدة طقس العراق.. امطار وارتفاع في درجات الحرارة أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة بالوثيقة.. التربية تغير معدل الطلبة المتقدمين لاجراء اختبارات التسريع للدراستين الابتدائية والمتوسطة بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ