القبض على والدين أثناء محاولتهما بيع طفليهما بالأنبار

بغداد اليوم –  

تواصل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملياتها الامنية لمتابعة عصابات الجريمة المنظمة والتي تتاجر بالاعضاء البشرية ، وبعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود احد المتهمين يحاول بيع اطفاله ولد وبنت مقابل مبلغ مالي مقدارة (150) الف دولار اميركي ، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مختص من ابطال وكالة الاستخبارات واستدراج المتهم من محافظة ديالى الى محافظة الانبار والقبض عليه بالجرم المشهود مع زوجته اثناء قيامهما بعملية الاتجار وانقاذ الطفلين وافشال نوايا ذويهما الدنيئة في كسب مبتغاهم المادي.
حيث تم عرض الاوراق التحقيقيه امام انظار السيد القاضي المختص وقرر توقيفهما وفق المادة 6/اولا وثانيا وسادسا من قانون الاتجار بالبشر وبدلالة المواد 47و48و49 من قانون العقوبات .
================
٤ آيار ٢٠٢٣

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا طقس العراق.. الحرارة تقترب من نصف الغليان مع بداية تموز تسجيل ثلاث هزات أرضية أشدها شمال شرق كلار في السليمانية توقعات تراجع العرض تقود أسعار النفط للارتفاع هزة أرضية تضرب كركوك والسليمانية ميسان "محتارة" بوفاة مفاجئة لشاب.. شكوك بمرض خطير وانتظار النتائج من بغداد العراق يودع حزيران بموجاته الحارة.. كيف سيكون تموز النقل تعلن انجاز عملية التفويج العكسي للحجاج استعدادا للزيارة الاربعينية.. تعرف على موعد اغلاق المزارع والمنتجعات السياحية في قضاء بلد لا مشاكل في إيرادات أو رواتب الإقليم.. لماذا تدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر "بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث المتوسط ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعرضها للسرقة "بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث متوسط مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقا لتخصيصاتها السنوية المؤيد يؤكد في منتدى الحكومات وسياسات الاتصالات بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفا محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "ام اللول" وتعيد محاكمتها مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: "شائعات مغرضة" ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة - عاجل وزير العمل: غدا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار البرلمان لا يرى فيها مخالفة.. الشركات الأجنبية تهيمن على مشاريع العراق والمحلية "ميتة" "البارحة غابة واليوم شقق".. أصحاب نفوذ و"عمارات" يدمرون غابات وجبال كردستان