النائب الخزرجي: نعمل بشكل متواصل على اغاثة المناطق المحرومة من الخدمات

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون مهند الخزرجي، العمل بشكل متواصل على اغاثة المناطق المحرومة من الخدمات وتقديم يد العون لها.

وقال الخزرجي ان “العديد من مناطق العاصمة بغداد تعيش حالة من الاهمال والنسيان وتحاصرها الازمات من جميع الجهات، اذ يعاني الاهالي فيها من الحرمان من الخدمات ومشاريع الاعمار”.

واوضح انه “وبمجرد وصولنا الى البرلمان، عملنا وبشكل متواصل على النزول للشارع ومراقبة عمل الجهات ذات الصلة ومتابعة المشاريع وتشخيص مكامن الخلل فيها”.

واشار النائب الخزرجي، الى ان “تقديم يد العون الى اهلنا في المناطق المُعدمة، وإغاثتهم من واقعهم المتردي، هو واجب قطعناه على انفسنا، لخدمة المواطن”.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين الإطاحة بعصابة لسرقة الدراجات النارية في المثنى سياحة الداخل.. أموال طائلة للإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق الدولار يستعيد قوته بانتظار بيانات أمريكية مهمة اندلاع حريق في سوق عريبة شرقي بغداد (صور) شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد النزاهة تطيح بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار سياحة الداخل.. أموال طائلة على الإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 متهما وضبط أسلحة ومخدرات الذهب يحلق وسط تراجع عوائد السندات الامريكية اسعار النفط تتراجع وسط حالة من الحذر حيال توقعات الطلب "بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل مقتل شخص واصابة اخر بنزاع عشائري في دهوك رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا