بعد القبض على افرادها العشرة.. الديوانية تعلن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وتروجيها

بغداد اليوم – الديوانية

أعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، القبض على عصابة مؤلفة من 10 اشخاص تعمل بتجارة المخدرات وترويجها في المحافظة.

وقالت القيادة في باين تلقته “بغداد اليوم”، ان “قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بأمرة مدير المخدرات فضلا عن عدد آخر من الضباط والمنتسبين، وفقا لمعلومات استخبارية مؤكدة فضلا عن جمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة، تمكنت من تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وترويجها داخل المحافظة والقبض على افرداها العشرة”.

وأوضحت انه “ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكريستال فضلا عن أدوات تستخدم للتعاطي ورمانة يدوية وبندقية كلاشنكوف ومسدس”.

 وأكدت انه “تم توقيفهم من قبل قاضي التحقيق وفق المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات، تمهيدا لإحالتهم الى المحكمة المختصة”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
التربية توضح خطوات التقديم لمدارس المتميزين وثانوية كلية بغداد إلكترونيا الكشف عن عدد موظفي الإقليم الموطنة رواتبهم لغاية الآن- عاجل على متن "طائرة رئاسية".. العراق يسترد 181 قطعة آثارية مهربة العمل تطلق المبالغ المتراكمة لرواتب المعين المتفرغ للعامين 2019 2020 لأول مرة.. الاتصالات: شركتا جوجل وفيس بوك تمرر سعاتها عبر العراق وزير العمل: سنواصل دعمنا للطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المشمولة بالرعاية الاجتماعية الحرارة تعطل الدوام الرسمي في البصرة ليوم الخميس المقبل.. وثيقة جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين اثنين في دائرة التسجيل العقاري الحرارة وزيارة الأربعين تؤجلان البحث عن رفات ضحايا "حرب الثمانين" شرقي العراق النزاهة توقف هدر قرابة 3.5 مليارات دينار في بلدية الناصرية خسائر الدولار "تتراكم" بعد بيانات الوظائف الأمريكية أسعار الصرف تتخطى الـ150 ألف دينار عراقي لكل 100 دولار في الأسواق المحلية مركز حقوقي: موازنة 2024 لا تدعم أكثر من 10 ملايين عراقي تحت خط الفقر البرلمان يتحرك لاجراء 5 تغييرات تستهدف زيادة تصدير المحاصيل وتقليل هدر المياه- عاجل طقس العراق.. غبار وارتفاع بالحرارة يصل إلى نصف درجة الغليان القاضي زيدان يبحث مع مساعد الأمين العام للأمم المتحدة قضايا عمل فريق "يونيتاد" الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر تراجع أسعار النفط في افتتاح تعاملات الأسبوع المعزون يقاطعون رئيس الوقف الشيعي لشكره الحكومة والبرلمان في مرقد الامام الحسين "ع" الموجة الخامسة.. 52 درجة مئوية تضرب العراق نهاية الأسبوع ممثل المرجعية العليا: لا بد أن يكون عاشوراء موسم إصلاح القلوب والمجتمع انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة قائمة مسائية.. آخر تحديث لأسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية اخلاء ومصادرة فورية.. "حظر شامل" للمواشي والأغنام في مدينة عراقية