بمستندات مزورة.. الاطاحة بخمسة متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين

بغداد اليوم – بغداد

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأربعاء (22 آيار 2024)، إلقاء القبض على 5 متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتي كركوك وميسان.

وذكر الجهاز في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارزه في محافظة ميسان، تمكنت بعد استحصال الموافقات القضائية من إلقاء القبض على شخص يتاجر بعقارات المواطنين”.

وأضاف، أنه “بعد مواجهة المتهم بالأدلة اعترف باستيلائه على منازل متروكة تابعة لمواطنين غادروها بسبب مشكلات عشائرية، فضلاً عن منازل عائدة لأشخاص متوفين من خلال عمل مكاتبة بيع وشراء مزورة”.

وفي سياق متصل، أشار الى أن “مفارزه في كركوك وخلال واجبات متفرقة، تمكنت من إلقاء القبض على 4 متهمين لتجارتهم بعقارات تابعة للدولة وبحوزتهم أختام وعقود مزورة”.

وتابع، أنه “تم إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرابعة خلال 24 ساعة.. وفاة حاجة عراقية من اهالي نينوى على جبل عرفات "إرث أكلات العيد": مات في المدينة ولا يزال "يشيخ" في القرى.. ماذا عن بغداد بعد "أعياد صامتة".. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرا تكرار الحرائق بفترات متقاربة.. هل يشهد العراق "تسونامي نيران" مقارنة بالعام الماضي بعد "اعياد صامتة".. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرا اللحم والعيد متخاصمان في العراق هذا العام.. الأضحى جاء مع "جفاف منتصف الشهر" "أزمة ماشية" في العراق يرافقها بحث عن بديل "بروتيني" وخشية من أمراض فتاكة السوداني يوجه المالية بتمويل المشاريع في ذي قار بمبلغ 50 مليار دينار 54 في الظل و65 في الشمس.. الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الحرارة في العراق الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت وفاة عامل وإصابة اخر بعد سقوطهما من رافعة أثناء تنظيف زجاج بناية البنك المركزي "أزمة ماشية" في العراق يرافقها بحث عن بديل "بروتيني" وخشية من أمراض فتاكة- عاجل المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة (المسابقة الوطنية لريادة الأعمال) اغلاق نادي ليلي ومخزن لبيع الخمور في بغداد بمناسبة عيد الصحافة العراقية.. وزير العمل يوجه دعوة مهمة تخدم الصحفيين بتوجيه ومتابعة من اليعقوبي .. انطلاق حملة لرفع الانقاض من منطقة الدورة الاستخبارات تعلن ضبط نفق واسلحة لداعش في قضاء الرطبة بـ 6 قواطع.. استنفار 10 الاف منتسب لخطة أمن "عيد الاضحى" في ديالى بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية تنفذها بغداد بـ"كثرة" وتحفظ عليها "الرئيس الراحل".. هل تطبق الإعدامات في كردستان خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول) تنفذها بغداد بـ"كثرة" وتحفظ عليها "الرئيس الراحل".. هل تطبق الإعدامات في كردستان- عاجل القاضي حنون يثمن دور الصحافة العراقية في اعلاء كلمة الحق وكشف ملفات الفساد عمليات بغداد تطلق عملية أمنية واسعة في مناطق شمال العاصمة