بوقت قياسي.. شرطة الرصافة تعتقل مرتكبي حادث القتل في مدينة الصدر

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم الاحد (25 شباط 2024)، القبض على مرتكبي حادث القتل في مدينة الصدر بالعاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “بعد ورود اخبار بوجود حادث مشاجرة وإطلاق نار وقتل ضمن منطقة مدينة الصدر، تم توجه مفارز قسم شرطة الصدر الثاني (مركز شرطة الثورة) الى مكان الحادث وتبين حصول مشاجرة (أقارب) وإطلاق نار مما أدى إلى إصابه احد الأشخاص حيث تم نقله الى المستشفى وفارق الحياه متأثراً بأصابته”.

وأضاف البيان، “على الفور تم تشكيل فريق عمل بإشراف قائد شرطة بغداد الرصافة وبرئاسة مدير قسم شرطة الصدر الثاني وضابط مركز شرطة الثورة وثله من ضباط ومنتسبي المركز،  حيث تم تفتيش المنطقة وجمع المعلومات ومتابعة ملابسات الحادث”. 

وتابع انه “تم القبض على احد المتهمين واعترف بارتكابه جريمة القتل”، مشيرا الى انه  “تم الوصول إلى المتهم الثاني من خلال الجهد الاستخباري والعمل الجاد وتحديد مكان تواجده والقبض عليه”.

واكد البيان، انه “تم إيقاف المتهمين أصولياً لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

وأفاد مصدر امني، في وقت سابق اليوم الاحد، بمقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم” ان “تبادل لإطلاق النار، حصل بين عدد من الأشخاص ما اسفر عن مقتل احدهم في شارع الدراجات بمنطقة سوق مريدي شرقي العاصمة”.

وأضاف ان “المجموعة الأخرى لاذت بالفرار، بعد ان سرقوا عجلته وسلاحه”، مبينا انه ” الجاني يعمل منتسب في حماية المنشآت بالاستراحة “.

وأوضح المصدر ، ان “الخلاف الذي بينهم على محل لبيع الملابس”، مؤكدا انه “تم تشكيل فريق عمل وتطويق المنطقة والقبض على القاتل وايداعه التوقيف”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة السوداني يؤكد دعمه لحرية الصحافة وحقوق الصحفيين السماح للمنتخبات المشاركة بضم 26 لاعبا لتشكيلاتها بكأس أوروبا 2024 النزاهة تضبط () متهما بالتجاوز على المال العام في كربلاء تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين النزاهة تضبط (11) متهما متلبسا بالتجاوز على المال العام في كربلاء انتصار وتعادلان في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم النزاهة تطيح بمسؤول في دائرة صحة نينوى وتضبطه متلبسا بالرشوة التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء جسر الفتحة بصلاح الدين يخرج عن الخدمة للمرة الثانية خلال شهر انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك هل تشهد بغداد "نزوحا صيفيا" هربا من الحر والكهرباء النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبسا بالرشوة السوداني و طالباني يؤكدان أهمية إدامة التواصل بين القوى السياسية مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى