تركيا تعلن تحييد قيادي في الـpkk مسؤول عن مقتل 10 جنود أتراك

بغداد اليوم – متابعة

أعلنت وزارة الداخلية التركية، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، تحييد القيادي في الـpkk “فوغن أوزجن” الذي تسبب بمقتل 10 جنود أتراك.

وذكرت الوزارة في بيان، أنه “تم تحييد الإرهابي “غوفن أوزجان” الذي يقف وراء عمليات لتنظيم بي كي كي تسببت باستشهاد 10 جنود أتراك”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الاستخبارات التركية، تحيد مسعود جلال عثمان “مسؤول منطقة سنجار” في تتظيم “بي كي كي” الإرهابي شمالي العراق.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
رئاسة مجلس النواب تحدد موعد جلسة انتخاب رئيس البرلمان محلل سياسي عن التيار الصدري: ليس له منافس يأكل من جرفه في الانتخابات التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا الهجرة: إطلاق استمارة إلكترونية لموظفي الكورد الفيليين السوداني: أحد أهم معايير رفع الكفاءة هو مواجهة الفساد وزير التربية يشدد على متابعة الطلبة من قبل الإدارات المدرسية التربية تصدر توجيها جديدا بشأن درجة الامتحانات وتمنع اعادة النظر في الدفاتر.. وثيقة العراق يحتل المرتبة السابعة في استيراد الكرز من تركيا التربية تصدر تنويها بشأن درجة الامتحانات النهائية وثيقة أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلا لمشكلة صعبة عالميا السوداني يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للتحول الرقمي مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذرا: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" اتحاد الكرة يعد بنقل تلفزيوني عالمي وغير مسبوق للكلاسيكو الاستخبارات تطيح بالملقب بـمفتاح و أسد كركوك وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم بعد 10 سنوات.. العراق "يائس" من رفع الحظر الأوروبي عن خطوطه الجوية العراق يوقع مذكرة تفاهم مع "هانيويل" لدعم قطاع الطاقة الوقف السني يقاضي النائب علي تركي لمعرفة المقصر من عدمه.. مجلس البصرة يشكل لجنة لمتابعة رؤساء الوحدات الإدارية المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق ضبط صيرفة تتسلم حوالات مالية تمنحها لداعش بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر الوقف السني يقاضي نائبا في البرلمان بتهمة التطاول على رموز الأمة.. وثيقة