تفاصيل “مفاجئة” في حادثة التحويلة بديالى .. منفذ الجريمة أحد أفراد العائلة

شفق نيوز/ كشف مسؤول حكومي في ديالى، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل “مفاجئة” في حادثة اغتيال عائلة في أطراف قضاء الخالص، شمالي شرق بعقوبة، مبينا ان المتهم الرئيس في الحادثة هو أحد أفراد العائلة، وليس عملاً ارهابياً.

وقال قائممقام الخالص عدي الخدران، لوكالة شفق نيوز، إن “جريمة اغتيال شرطي وعائلته في قرية البو عبد الله ضمن قاطع التحويلة في أطراف قضاء الخالص نفذها نجل الشرطي في حيلة خدع بها الرأي العام”.

وكشف الخدران أن “نجل الشرطي المغدور وهو طالب جامعي ضلل الحقائق بقتل والديه وشقيقه ومن ثم إطلاق النار على يده لإيهام الرأي العام، إلا أن التحقيقات الاستخبارية والامنية كشفت حقيقة الجريمة”، مؤكدا أن الجاني “معتقل ويخضع للتحقيقات الامنية لكشف ملابسات الحادث واسبابه المرجحة لمشاكل عائلية بحسب التحقيقات الأولية”.

وكان شقيق الشرطي المغدور قال لعدد من وسائل الإعلام من بينها، وكالة شفق نيوز في موقع الحادثة إن “مسلحين اقتحموا منزل شقيقه وبدأوا بقتل ابنه الاكبر واقتحام غرفة نومه وقتله وبعد لحاق زوجته بالقتلة وتعرفها على هويتهم قاموا بقتلها أيضا، مرجحاً ان يكون “الحادث ارهابياً وليس جنائي لعدم وجود عداوات لشقيقه مع أي جهة أو طرف”.

وأكد شقيق الجندي المغدور أن “الهجوم تم بأسلحة كاتمة لعدم كشف الجريمة من قبل اقاربه وجيرانه”، بحسب قوله.

وكان مصدر أمني في ديالى أفاد، اليوم الأربعاء، بمقتل اسرة كاملة في منطقة البو عبد الله ضمن قرية التحويلة في أطراف قضاء الخالص، 17 كم شمال شرق بعقوبة.

وشابت الحادثة روايات متعددة أبرزها التمويه قبل الجريمة بحرق كوخ زراعي لتشتيت انتباه الاهالي عن منفذي الجريمة ومنع كشفهم.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" العراق بالمرتبة الرابعة عالميا بأعلى الاقتصادات العربية نموا خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لحية رونالدو تثير جدلا واسعا استقرار اسعار الذهب في الأسواق المحلية الطقس في العراق.. إمطار وانخفاض بدرجات الحرارة بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد انطلاق فعاليات معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية خلية الإعلام الأمني تعلن حصيلة ضحايا انفجار معسكر كالسو في بابل خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط السوداني يوجه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي عالميا.. النفط عند 87 دولار للبرميل المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة)