توقيف معاون طبي خدر طفلا في السلمانية.. وشبهات حول اغتصابه

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، ملابسات حادثة تخدير طفل من قبل معاون طبي في محافظة السليمانية.

وذكر المصدر لـ(بغداد اليوم)، أنه “في تمام الساعة السادسة من مساء يوم امس الاثنين اختفى طفل في السادسة من عمره في منطقة (ابراهيم احمد) بمركز المدينة وبعد البحث والتحري عنه تم إيجاده لدى معاون طبي في المنطقة”.

وأضاف ان “تواجد الطفل بعيادة المعاون الطبي، أثارت الشكوك لدى الأب بوجود حالة غير طبيعية في كلام المعاون الطبي عندما قال ردا على سؤال الاب عن سبب وجود الطفل وادعائه بأنه أغمي عليه بالقرب من عيادته، وبعدها اخبر السلطات الأمنية في المدينة بالحادثة، فتحت تحقيقا في الحادثة”.

وأشار البيان الى ان “المعاون الطبي قام بتخدير الطفل من خلال اعطائه عصير لمدة ساعتين كاملتين، ويرقد الطفل حاليا في احدى مستشفيات السليمانية لتلقي العلاج وأجريت له عدة فحوصات طبية لمعرفة هل تعرض للاغتصاب ام لا”.

وتولت قوات الاسايش الموضوع “ومازلت تحقق في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادثة وبعدها ستعلن نتائج التحقيق والفحوصات”.

ولفت المصدر الى ان “عائلة الطفل لها صلة قرابة مع المعاون الطبي وان الأخير مدين لوالد الطفل لعدة مرات” مشيرا الى ان “المتهم المعاون الطبي موقوف الآن لدى قوات الاسايش عل ذمة التحقيق”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
كردستان ترسل قوائم رواتب آذار إلى بغداد وزير النقل يفتتح خط جديد ضمن مشروع النقل الجماعي في بغداد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) اربيل توزع رواتب شباط الاسبوع المقبل وترسل قائمة آذار الى بغداد الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة بغداد لجنة الاقليم النيابية تحدد هوية محافظ ديالى بالوكالة.. وثيقة ارتفاع بدرجات الحرارة وفرص لتساقط الأمطار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة الحكومة تعيد الصلاحيات للمركز وارتباط دوائر الصحة بالوزارة.. وثيقة حكومة اربيل تعلن ارسال قائمة رواتب شهر آذار الى بغداد الذهب يستقر بانتظار بيانات التضخم الامريكية أسعار النفط تتعافى مع تقييم المستثمرين لبيانات المخزونات الامريكية ارتفاع أسعار النفط العالمية مع إعادة تقييم بيانات المخزونات الأمريكي طقس الايام المقبلة.. ارتفاع الحرارة وامطار خفيفة حكومة الاقليم تعلن اطلاق رواتب شباط الماضي مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة المالكي يكشف أبرز نقاط تعديل قانون العقوبات المصوت عليها الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يشارك في توزيع السلات الغذائية الزيادي: ملف الاتمتة سيدعم الحكومة اقتصاديا الإقليم يقرر تخفيض أجور الخدمات والرسوم الجمركية وإيجارات الحرفيين المياحي يضع حجر الاساس لمشروع تطوير 3 مناطق بناحية تاج الدين انضباط كبير في شوراع بغداد.. العراقيون يعطون درسا بالمرونة وسرعة التكيف مع القانون تركيا تستهدف مواقع عمالية في إقليم كردستان بالوثيقة.. ذي قار تحدد إجراءات جديدة لتعيين فئة من موظفي العقود