خلال لقائه شيوخ ووجهاء ديالى.. وزير الداخلية يؤكد أن العشائر العراقية الأصيلة بذلت جهوداً كبيرة لدعم الأمن والاستقرار -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

خلال لقائه شيوخ ووجهاء ديالى.. وزير الداخلية يؤكد أن العشائر العراقية الأصيلة بذلت جهوداً كبيرة لدعم الأمن والاستقرار
=================
التقى وزير الداخلية السيد #عبد_الأمير_الشمري وعلى هامش زيارته محافظة ديالى، شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة #الفريق_عادل_عباس_الخالدي وعدد من القادة والضباط.
وفي بداية اللقاء أشاد السيد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها العشائر العراقية الأصيلة في دعم الأمن والاستقرار، مؤكداً أن محافظة ديالى من المحافظات التي عانت كثيراً من الإرهاب، إلا أنه بجهود أهلها وتعاونهم وتسامحهم استعادت هذه المحافظة أمنها واستقراها، داعياً الى بذل مزيد من الجهود في دعم أمن واستقرار ديالى من دون أي تذبذب، وهذا الأمر ستكون نتائجه إيجابية للحكومة المحلية في إعادة الإعمار وبناء الدوائر والبنى التحتية للمحافظة.
وأكد السيد الوزير على أهمية استمرار وقوف العشائر لدعم الأمن وإسناد القوات الأمنية في دحر العناصر الإرهابية التي تريد زعزعة الاستقرار في مناطق متفرقة من المحافظة، مشيراً الى أن هناك قوات أمنية كافية في المحافظة وسيكون هناك تحديد للمسؤوليات، وهذا الأمر مهم جداً في العمل الأمني.
كما استمع السيد الشمري الى عدد من المداخلات من قبل الحاضرين ومدى رضا الأهالي عن أداء الأجهزة الأمنية والخدمات المختلفة التي تقدمها مفاصل وزارة الداخلية في المحافظة.
………………..
المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نائب: مجلس الوزراء يصوت اليوم على جداول الموازنة المحكمة الاتحادية ترد الطعن بنظام توزيع مقاعد الانتخابات المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري المرور تنوه لقطع جزئي بالشارع الخدمي لزيونة أسفل جسر الإعاشة للإكساء بحضور 258 نائبا.. مجلس النواب يباشر الآن بإجراءات انتخاب رئيسه البرلمان يباشر بعملية الفرز والعد لإنتخاب رئيس مجلس النواب رسميا.. إعلان أسماء المرشحين لرئاسة مجلس النواب السوداني يوجه بإزالة التجاوزات أمام مشروع جسر غزة حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة