رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع وزير الطاقة القطري —مصدر الخبر— وكالة أرض آشور الاخبارية

((وان_بغداد))
اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء 16 شباط (فبراير) 2022، في إطار زيارته إلى دولة قطر، مع وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري سعد بن شريدة الكعبي.
وجرى في الاجتماع، التباحث حول تطوير العلاقات بين دولة قطر وإقليم كوردستان، وبالأخص في مجال الطاقة والغاز الطبيعي، وتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها-عاجل أربيل.. انقاذ سائحة أسترالية علقت في منطقة وعرة الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل ابتداء من الغد مفارقة استثنائية في كردستان.. الدجاج أكثر صعودا من اللحم الأحمر والسبب "فطور العيد" خارطة الازدحامات: كربلاء تكتظ بالوافدين الان.. والزخم ينتقل لمقبرة النجف غدا غرق شابين قرب متنزه على النهر في البصرة النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد 12 مليون دولار بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية "الجوالة" تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات "الجوالة" تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات- عاجل مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم إثر مرض عضال هواء لاهب وأشعة فوق البنفسجية يفرضان "حظر تجوال" في العيد القوات الأمنية تقتل داعشيا وتصيب آخر بكمين في الطارمية تصل "للعنف الجنسي".. انتهاكات خطيرة في السجون العراقية وبيئة لصناعة المافيات الرابعة خلال 24 ساعة.. وفاة حاجة عراقية من اهالي نينوى على جبل عرفات "إرث أكلات العيد": مات في المدينة ولا يزال "يشيخ" في القرى.. ماذا عن بغداد القبض على شخص في مدينة الصدر قتل شقيقه بـ"الكلاشنكوف" وهرب بعد "أعياد صامتة".. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرا تكرار الحرائق بفترات متقاربة.. هل يشهد العراق "تسونامي نيران" مقارنة بالعام الماضي بعد "اعياد صامتة".. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرا