شاهد يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة العامرية: الغيرة العراقية ساهمت باعتقال المنفذ – عاجل

بغداد اليوم – بغداد

كشف شاهد عيان، اليوم الأربعاء (10 كانون الثاني 2024)، تفاصيل جديدة عن حادثة الاغتيال للسويدي في تقاطع العامرية ببغداد وكيفية القاء القبض على المنفذ.

وقال الشاهد لـ “بغداد اليوم”، إن “عملية اعتقال وتوقيف الجاني سويدي الجنسية الذي قام باغتيال شخص في تقاطع العامرية يحمل الجنسية السويدية ايضا، تمت من خلال “فزعة” المواطنين هناك المتواجدين في تقاطع العامرية ولم تقتصر على عنصر المرور الذي اشيع انه الذي قام باعتراض المنفذ وتسبب باعتقاله”.

وأضاف، أن “المنفذ بعد ان قام باطلاق النار حاول الهرب لكن احد الاشخاص قام باعتراضه وتسبب بانقلاب الدراجة النارية واسقاط الجاني، قبل ان يتجمهر اشخاص اخرون من المدنيين للامساك بالجاني ومن ثم تدخل منتسب في الاستخبارات باخذ المسدس”.

وتطابقت رواية شاهد العيان، مع ماذكره شاهد عيان اخر انتشرت شهادته عبر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي اكد انه هو من قام بدفع الجاني ومن ثم تدخل رجل مرور ومنتسب بالداخلية باخذ المسدس من الجاني”.

وجاءت هذه الشهادات متعارضة نسبيا مع تكريم وزير الداخلية لاحد عناصر المرور من العقود الجدد، لقيامه بالقاء القبض على المتهم واخذ المسدس الذي تم فيه ارتكاب الجريمة، بالتعاون مع الشرطة الاتحادية.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الفيفا يصوت على طلب فلسطيني بعزل اسرائيل طقس العراق.. أمطار خفيفة وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة طقس العراق.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار ودرجات حرارة ثلاثينية بيانات التضخم الأمريكية تطيح بأسعار المعدن الأصفر انخفاض أسعار النفط وسط تراجع الطلب انخفاض أسعار النفط بسبب ضعف الطلب وزارة النقل تعلن إعادة طائرة B777 للخدمة الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة - عاجل بالوثيقة.. التربية توجه بأرشفة درجات الطلبة لسببين الوقف السني يستنكر "التجاوزات المتكررة والإساءة" بحق الخلفاء الراشدين الطيران المدني تباشر عملية التفتيش والترخيص لمطار النجف غدا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات وفاة الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري "عبود الضامن" السوداني يدعو الأسرة الصحفية إلى أداء مهامها إلى جانب السلطات الرقابية الدستورية وفاة الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري "عبود الضامن"- عاجل السوداني يرأس الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى لشؤون المرأة قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية مرصد بيئي يؤشر تراجع العواصف الترابية في العراق وفاة الفنان العراقي عبد الستار البصري وزير النفط يرعى توقيع اتفاقية لتطوير مشروع حقل الطوبة النفطي موعد رسمي لإفتتاح مجسري عدن وصنعاء في بغداد قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية - عاجل طقس العراق.. تصاعد للغبار مع امطار رعدية