شرطة الديوانية تلقي القبض على مطلوبين بقضايا جنائية

الديوانية / تركي حمود

ألقت قوة من شعبة مكافحة الإجرام في قضاء الحمزة الشرقي بالتعاون مع قوات سوات التابعتين لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على اثنين من المطلوبين بقضايا جنائية.

وقال مصدر امني ” للراصد نيوز 24 ” ، لقد ” ألقت قوة من شعبة مكافحة الإجرام في قضاء الحمزة الشرقي بالتعاون مع قوات سوات التابعتين لقيادة شرطة محافظة الديوانية
وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة القبض على اثنين من المطلوبين بقضايا جنائية تتعلق بالقتل وفق أحكام المادة (٤٠٦ ) والسرقة وفق المادة (٤٤٦ ) من قانون العقوبات العراقي خلال حملة نفذتها لملاحقة المطلوبين ” .
مؤكدا ” احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
البرلمان لا يرى فيها مخالفة.. الشركات الأجنبية تهيمن على مشاريع العراق والمحلية "ميتة" جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس" "البارحة غابة واليوم شقق".. أصحاب نفوذ و"عمارات" يدمرون غابات وجبال كردستان بدافع الثأر.. مراجع لسجن السليمانية يخترق الإجراءات الامنية ويصيب نزيلين بجروح بليغة بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة الجنائية المركزية: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك العمل تعلن أسماء المشمولين بالنقل من شبكة الحماية إلى الداخلية بصفة عقود الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته "كيلو غرام" من المواد المخدرة في ميسان تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل كشف تفاصيل صرف رواتب القوات الأمنية في إقليم كردستان الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين استقرار اسعار الدولار في اسواق بغداد التربية تفتح باب النقل والتكليف الى الجهاز التنفيذي لمحو الأمية مئات طلبات التبني.. الصحة تكشف آلية التعامل مع "كريمي النسب" طقس العراق.. غبار مع تذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة راوة "آمنة تماما" منذ 2018.. ليس هناك سوى العبوات القديمة قيد الازالة الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبا هلع بين المواطنين في أبو نؤاس والكرادة بسبب احتفالات غير مسبوقة والعاب نارية شديدة تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلم رواتب الموظفين الثاني خلال ساعات.. قصف تركي عنيف لناحية دايرلوك في دهوك شخص يقتل جاره بـ"آلة حادة" في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما الصيف يتلاعب بـ"أرزاق الكيات".. الحرارة تضرب النقل العام وتنشط "التكاسي"