ضبط 136 كيلوغراما من حبوب “الكبتاجون” المخدرة في أربيل

بغداد – IQ  
بتعاون وتنسيق امني مشترك عالي المستوى ومن خلال تبادل المعلومات .. نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل عملية نوعية اسفرت عن ضبط (136) كيلو غرام من حبوب الكبتاجون المخدرة والقبض على متاجر رئيسي بالمخدرات .
ونود اطلاع الشعب العراقي على ان التعاون والتنسيق الامني بين الحكومة الاتحادية واقليم كردستان في ملف شؤون المخدرات عزَزَ من حماية امن المجتمع والاستقرار في البلاد وقطع يد الخارجين عن القانون ممن يحاول العبث بالامن الداخلي اذ ان تجفيف منابع المتاجرين والمروجين والمهربين بالمخدرات واستئصال جذورهم من اهم المهام التي يضطلع بها ابطال المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل فضلا عن حفظ امن المجتمع من خطر افة المخدرات وان هذا التنسيق الامني عالي المستوى والتعاون المتكامل المتصاعد سوف يستمر لضمان امن وسلامة المواطنين بمختلف اطيافهم وقومياتهم والتصدي لمحاولات زعزعة الامن سيما بأن هناك تعاون مستمر ايضا مع مديرية مكافحة المخدرات في السليمانية وباقي المحافظات الاخرى .. والله ولي التوفيق .

30 كانون الاول 2023

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم كميات الامطار الهاطلة في العراق خلال ال24 ساعة الماضية.. جدول راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات المندلاوي يدعو إلى تفعيل القوانين الضامنة لحقوق العمال البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين وزير العمل يعلن زيادة راتب العمال المتقاعدين 100 ألف دينار تظاهرات للموظفين والعمال في 4 محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية واع / الحكيم يدعو لإعادة النظر بالمصانع المتوقفة ودعم المنتج المحلي انخفاض اسعار النفط.. خام برنت عند 85 دولار للبرميل السوداني: ملتزمون بحقوق العمال ومشاريع الاعمار لن تتوقف تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب.. صور أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة لليوم الثالث تواليا.. تخمة المخزون الأمريكي تطيح بأسعار النفط عالميا انشيلوتي: التعادل نتيجة جيدة بالنسبة لنا أكثر من مليون برميل يوميا صادرات العراق النفطية الى الهند خلال شهر الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين التشكيلة الرسمية لريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ إجراءات استباقية من صحة ديالى استعدادا لموسم الافاعي: 10 أنواع غادرت جحورها بغداد وطهران تتفقان على نقل المسافرين عبر نهر اروند الحدودي بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" إعلان موعد استئناف انتاج حقل كورمور الغازي بعد هجوم الجمعة