عملية امتدت في 4 محافظات تنتهي بتفكيك شبكة للمخدرات وضبط مليوني ونصف حبة (فيديو)

بغداد اليوم –  بغداد

اعلنت مديرية شؤون المخدرات، اليوم الجمعة (7 حزيران 2024)، عن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات تعمل في اربع محافظات فيما ضبطت مليوني ونصف حبّة.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارزها تمكنت من تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات وضبط مليوني ونصف حبة كبتاجون مخدرة بعملية نوعية استباقية امتدّت من البصرة إلى النجف الأشرف ثم الأنبار وانتهت في نينوى”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المرجع الاعلى علي السيستاني يحدد غرة شهر محرم الحرام قصة سحب سلف دون علم معلمي ميسان.. التربية النيابية "قلقة" وستتابع طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد "محظورات محرم" في أكثر من 20 مدينة عراقية.. وثيقة ميسان تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية خلال 2024 وزير التربية يعلن من نينوى اطلاق تنفيذ 24 موقعا تربويا متوقفا المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى وزير الداخلية يعلن من كربلاء استكمال جميع الخطط المعدة لزيارة محرم النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقارا عائدا للشركة العامة لإدارة النقل الخاص الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوبا بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى الجفاف في كردستان يصل إلى مراحل "خطيرة" والأهالي يفرطون باستخدام المياه الجوفية الإطاحة بمغتصب طفل و 5 اشخاص اعتدوا على مفرزة للشرطة في الديوانية الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد تعالج 300 مرض.. ديالى تطلق مبادرة "المورينجا": الأولى من نوعها في العراق- عاجل كردستان تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بمناسبة الأول من محرم طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة العراق يشرع بتأسيس أول مجلس لإدارة المياه العراق يشرع بتأسيس أول مجلس لإدارة المياه- عاجل رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، المهندس عادل الصميدعي وفداً من الاتحاد العربي للاعلأم الالكتروني في صلاح الدين بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين السليمانية.. اعتقال شخص انتحل صفة رجل أمن ليبتز مواطنا "جنسيا" تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن "الاعفاء الجماعي": ليس من صلاحيات أحد ايقافها