قوة امنية تمنع لجنة الاحتجاجات في السليمانية من اقامة مؤتمرها

بغداد اليوم-بغداد

افاد مصدر امني اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، باقدام قوة امنية على منع اقامة مؤتمر تحضيري لاحتجاجات الرواتب المزمع خروجها غدا الاحد.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “قوة امنية منعت لجنة الاحتجاجات في السليمانية من اقامة مؤتمر لها قبيل يوم واحد من موعد التظاهرات الجديدة المطالبة بالرواتب والترفيعات فضلا عن انتشار امني في شارع سالم”.

ولايزال موظفو كردستان لم يتسلموا سوى راتب ايلول كآخر راتب مستلم، فيما تبقى رواتب شهر تشرين الاول والثاني وكانون الاول لم يتم دفعها، قبل ان يطلق مجلس الوزراء الاتحادي قبل ايام قرضا جديدا بـ618 مليار دينار، ربما سيكون بالرغم من ان الموظفين يطلبون رواتب 4 اشهر مع شهر يناير الحالي.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق يحتل المرتبة السابعة في استيراد الكرز من تركيا التربية تصدر تنويها بشأن درجة الامتحانات النهائية وثيقة أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلا لمشكلة صعبة عالميا السوداني يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للتحول الرقمي مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذرا: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" اتحاد الكرة يعد بنقل تلفزيوني عالمي وغير مسبوق للكلاسيكو الاستخبارات تطيح بالملقب بـمفتاح و أسد كركوك وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم بعد 10 سنوات.. العراق "يائس" من رفع الحظر الأوروبي عن خطوطه الجوية العراق يوقع مذكرة تفاهم مع "هانيويل" لدعم قطاع الطاقة الوقف السني يقاضي النائب علي تركي لمعرفة المقصر من عدمه.. مجلس البصرة يشكل لجنة لمتابعة رؤساء الوحدات الإدارية المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق ضبط صيرفة تتسلم حوالات مالية تمنحها لداعش بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر الوقف السني يقاضي نائبا في البرلمان بتهمة التطاول على رموز الأمة.. وثيقة النزاهة: الحكم على أمين صندوق في ضريبة ذي قار بالسجن 10 سنوات مجلس النواب يحدد السبت المقبل موعدا لعقد جلسة انتخاب رئيسه الموارد تعلن تمرير موجة فيضانية من سد الموصل العثور على رفات شهيد بمقبرة جماعية فتحت يوم أمس في الحلة عالميا.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية دوري نجوم العراق.. 5 مباريات اليوم لحساب الجولة 28 جنايات الكرخ: الإعدام بحق تاجر مخدرات يحمل الجنسية الأجنبية