لتزويره اختاما مدرسية ومحررات رسمية .. القبض على موظف استغل منصبه في الديوانية

بغداد اليوم –  بغداد

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، القبض على موظف قام بتزوير اختاماً مدرسية ومحررات رسمية في محافظة الديوانية.

وذكر الجهاز في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة واستحصال الموافقات القضائية تمكنت مفارزه في الديوانية من القبض على موظف يعمل في مديرية تربية المحافظة قام بعمليات تزوير أختام مدرسية ومحررات رسمية لإصدار أوامر إدارية مزورة للمتعينين الجدد (أصحاب العقود) في ملحق تربية الديوانية بعد استبدال وإضافة أسماء الذين لاتوجد لديهم مباشرات فعلية في المدارس ولايمتلكون أوامر إدارية”.

واضاف ان “المتهم المذكور يقوم بعمليات التزوير بالأختام المدرسية والتلاعب بالمحررات والشهادات مستغلاً في ذلك منصبه الوظيفي”.

وتابع الجهاز انه “تمت عملية القبض عليه بالجرم المشهود وفق أحكام المواد (275) و (289) و (330) من قانون العقوبات العراقي”، مؤكدا انه “تم تدوين أقواله أصوليا وإحالته إلى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وفق القانون”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ابتكار عراقي يحول النفايات البلاستيكية الى وقود للكهرباء ديوان الوقف السني: يوم الأحد المقبل غرة شهر محرم الحرام هل تتطور لعاصفة.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق العتبة الحسينية تحدد موعد مراسيم تبديل الراية البنك المركزي في اربيل ينسف المخاوف والتكهنات بشأن توطين رواتب الاقليم صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون "كخلية النحل" ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة "منتهية الصلاحية" انجاز المرحلة الثانية من الربط.. ديالى تلجأ لكهرباء كردستان للتخلص من "انقطاعات ايران المفاجئة" تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل بغداد تشهد زحاما مروريا بعد قطع الطرق المؤدية الى الخلاني والتحرير (صور) التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين الانتخابات البريطانية تدفع بالأسهم الأوروبية عند اعلى مستوى في اكثر من اسبوع استجابة لمناشدة عبر "بغداد اليوم".. البدران يتبنى إضافة مقاطعة ضمن خطة المشاريع في البصرة بسبب "توحيد الغرامات".. انخفاض إقبال المواطنين على شراء السيارات الشمالية قياديي قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2024 اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونا و مخشلات ذهبية تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة القبض على متهم اقدم على قتل شقيقه في بغداد الإطاحة بمتهم اطلق النار على مفرزة للشرطة في الديوانية بسبب "توحيد الغرامات".. انخفاض إقبال المواطنين على شراء السيارات الشمالية - عاجل الذهب يواصل الارتفاع ويتجه لتحقيق مكاسب جديدة خلال هذا الاسبوع اسعار النفط تحقق مكاسب للأسبوع الرابع تواليا طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة خمسينية في محافظتين