مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية

مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:12 م -أخبار الرياضة مواجهة يطمح خلال ها الفريقان لوضع قدم في نهائي المسابقة.
مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة

مواجهة يطمح خلالَها الفريقان لوضع قدم في نهائي المسابقة.

وفيما يلي بعض من أرقام اللقاء:

– فاز مانشستر يونايتد بجميع مواجهته في كأس الرابطة الثلاثة ضد نوتنغهام فورست، 4-0 في 1982-83 (ربع النهائي) ، 1-0 في 1991-92 (نهائي) و 2-1 في 1998-99 (الدور الرابع).

– خسر نوتنغهام فورست آخر سبع لقاءات له مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات – لم يخسروا ثماني مباريات متتالية أمام منافس من قبل. هذه هي أول مباراة لهم على أرضهم ضد الشياطين الحمر منذ الهزيمة 8-1 في فبراير 1999.

– تأهل نوتنغهام فورست من جميع مبارياته الستة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية، وكان هذا أول ظهور لها في الدور قبل النهائي منذ 1991-1992. إنه أفضل معدل تقدم بنسبة 100٪ في تاريخ المسابقة.

– سيكون هذا الظهور السابع عشر لمانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزي ، مع ظهور ليفربول فقط في أكثر (18). يمكن أن يصبحوا الفريق الثاني الذي يصل إلى نهائي المسابقة في 10 مناسبات، جنبًا إلى جنب مع ليفربول (13).

– خسر نوتنغهام فورست مرة واحدة فقط من آخر 10 مباريات على أرضه في هذه المسابقة ، حيث خسر 4-0 ضد ولفرهامبتون في الدور الثاني الموسم الماضي.

– فاز مانشستر يونايتد بآخر خمس مباريات خارج أرضه في كأس الرابطة، وحافظ على شباكه نظيفة في كل من آخر أربع مباريات. إنها أطول فترات انتصاراتهم خارج أرضهم في تاريخ المسابقة.

– سجل ماركوس راشفورد تسعة أهداف في آخر 10 مباريات في الرابطة، بما في ذلك أربعة في ثلاث مباريات هذا الموسم. آخر لاعب لمانشستر يونايتد يسجل أكثر من 5 أهداف في حملة كأس رابطة واحدة كان كارلوس تيفيز في 2008-09 (6).

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الخارجية يناقش مع نظيره التركي الزيارة المرتقبة لأردوغان إلى العراق النفط تنفي فتح باب التعيين على ملاكها تزود ربع مليون منزل بالكهرباء وملايين الاطنان من المعادن.. ماطبيعة "كنز النفايات" في العراق بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق الجفاف في العراق.. قيود قاهرة وخسائر اقتصادية وهجرة جماعية بتوجيهات عليا.. خطة استباقية و "احزمة امنية" في محيط اقدم حقول العراق النفطية إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات تؤكد دعمها لجهود العراق في تطوير قطاع الاتصالات مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب النزاهـة: استقدام نائب أسبق في مجلس النواب بتهمة انتحال صفة تطوير مقتربات جسر الجادرية وكورنيش القادسية يشارف على الإنجاز حملة وطنية لتلقيح التلاميذ في عموم العراق (وثيقة) الأمن الوطني يقبض على متهمين بعمليات النصب والإحتيال في المثنى النقد الدولي: العراق يحقق تقدما في نمو الناتج المحلي غير النفطي وتعزيز إدارة المالية العامة اعتقال امرأة اعتدت على "أم زوجها" بـ "السكين" شرقي بغداد