مدينة عراقية تستيقظ على مجزرة بحق أُسرة ارتكبها أحد أفرادها والشرطة تعتقله —مصدر الخبر— شفق نيوز

شفق نيوز/ أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، يوم الثلاثاء، بالقاء القبض على متهم أقدم على قتل 4 أفراد من أُسرته في إحدى مناطق مدينة الكوت مركز المحافظة.

وقالت الشرطة في بيان، إنه بالساعة (100) من يوم 24/1/2023 بعد ورود اخبار عن حادث قتل في منطقة الانوار حول قيام متهم بقتل افراد أُسرته المتكونة من (4) افراد بواسطة سلاح ناري نوع مسدس (حشداوي) لاسباب مجهولة في الوقت الحاضر.

ووفقا للبيان فقد تم القاء القبض على المتهم والذي هو احد افراد الأسرة المجنى عليها، مشيرا ضبط السلاح المستخدم في الجريمة مع إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

من جهته أبلغ مصدر في الشرطة المحلية وكالة شفق نيوز، بأن القاتل مختل عقليا ويعاني من مرض “الانفصام بالشخصية”، مبينا أنه أقدم على قتل أمه وأشقائه الثلاثة.

مصدر الخبر في شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عامل بناء يهرب من حرارة الجو ليعود الى ذويه بـ"تابوت" في ديالى قرار حكومي بـ"لم شمل" السجناء من العائلة الواحدة في قسم واحد إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية تمهيدا لإرسالها الى بغداد.. حكومة كردستان تنهي قوائم رواتب موظفيها لشهر حزيران "العمر القصير" للحكومة يضع سلطة بغداد الإدارية على المحك ومقترح لفك "التداخل" مع الأمانة الداخلية تعلن صدور "أحكام قاسية" بحق المتاجرين بالمخدرات وتنوه إلى تعاون دولي التربية تضع حجر الأساس لـ 10 مدارس جديدة في الموصل إطفاء عام جديد للكهرباء يطال محافظات إقليم كردستان طقس العراق.. غبار واستقرار في درجات الحرارة اسعار المعدن الأصفر تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم الامريكية النفط يتراجع بعد بيانات عن قفزة في المخزونات الأمريكية رسالة من المرجع السيستاني إلى أهالي الناصرية بعد وفاة "الخضري" العتبة العلوية تعلن عدد المشاركين بزيارة عيد الغدير خلال أسبوع لـ 30 يوما.. قطع الطريق من مجسر القادسية الى ابو نؤاس في بغداد مطامير النفايات تلوث الموصل وتهدد بمخاطر صحية متعددة النقل تعلن فتح مطار بغداد أمام المواطنين بشكل جزئي الخميس المقبل السوداني يطلق مدينة جديدة في بغداد باسم (علي الوردي): تضم 110 آلاف وحدة سكنية قطع الطريق من ساحة كهرمانة باتجاه الكرادة داخل ليومين البصرة.. تسجيل حادث غرق في منطقة العشار أثناء السباحة توجيه من السوداني بشأن مشروع تطوير ساحة النسور شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي "عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد