مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد

بغداد اليوم – بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن الاسم المرشح لشغل منصب قائد شرطة كركوك خلفا للواء كاوة غريب الذي أحيل إلى التقاعد.

وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “المرشح الأبرز لتولي منصب قائد شرطة كركوك هو اللواء الركن شيرزاد الكافروشي، وسيصدر تكليفه بقيادة الشرطة خلال الساعات المقبلة”.

وأضاف أن “اللواء شيرزاد تم نقله من ملاك وزارة الدفاع إلى وزارة الداخلية تمهيدا لتكليفه بقيادة الشرطة”.

ويدار منصب قيادة شرطة كركوك حاليا من قبل العميد فتاح الخفاجي بالوكالة، وهو الذي كان يشغل منصب معاون قائد الشرطة.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين- عاجل الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن "ما ترغبون به" التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من اجتياز المنعطفات والتحديات محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك مكتب السيستاني يتوقع ان يكون يوم الإثنين المقبل أول أيام شهر محرم المؤيد يزور "هواوي" للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالصفوف الأربعة الأولى الابتدائية أداء امتحانات (الدور الثاني) التربية تقرر إضافة 5 درجات جديدة على نتائج الدور الأول لطلبة المراحل غير المنتهية اسعار الدولار تواصل قفزاتها وتلامس الـ 150 الفا التربية تنشر رابط التقديم لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد و المتفوقين " امي" و والده حمال وفشل 3 مرات في الارتباط.. من هو امير "الحاوي" القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة مطار أربيل يعلن تعليق رحلاته الجوية لمدة 3 ساعات اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي النفط يرتفع مجددا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية واع / السوداني خلال إحتفال يوم الصحافة العراقي: سننشئ مجمعا سكنيا للصحفيين 35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق موسم التمور على موعد مع الهلاك.. انتشار آفة "عنكبوت الغبار" في مزارع ديالى جامعة بغداد تسجل براءة اختراع في مجال اختصاص جراحة الدماغ الدولار "ينفلت" في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق التربية تحدد ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين المدارس في المحافظة الواحدة وبين المحافظات المشاريع المرورية تهدد المعالم الأثرية في بغداد وشكوى من قلة التخصيصات الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 148