مكافحة الإجرام تكشف حادث قتل غامض في بغداد

بغداد اليوم –  

تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد من الكشف عن حادث قتل غامض لامرأة قتلت حرقا بمادة البانزين ضمن منطقة بغداد الجديدة، جاء ذلك بعد ان احال مركز شرطة الأمين الأوراق التحقيقية الخاصة بحادث حرق المجنى عليها الى مديرية مكافحة اجرام بغداد، وتم تشكيل فريق عمل للتحقيق بالحادث وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز اثمر بالتوصل الى المتهم الهارب والقبض عليه، وبعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة المتوافرة ضده اعترف صراحة عن قيامه بحرق المجنى عليها داخل دارها بمادة البنزين بالاشتراك مع متهم آخر تم القبض عليه سابقا، بسبب مبلغ مالي للضحية كان بذمته.

دونت اقوال المتهمين ابتدائياً وصدقت قضائيا بالاعتراف، وتم توقيفهما وفق أحكام المادة ٤٠٥ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث المتوسط ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعرضها للسرقة "بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث متوسط مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقا لتخصيصاتها السنوية المؤيد يؤكد في منتدى الحكومات وسياسات الاتصالات بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفا محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "ام اللول" وتعيد محاكمتها مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: "شائعات مغرضة" ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة - عاجل وزير العمل: غدا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار البرلمان لا يرى فيها مخالفة.. الشركات الأجنبية تهيمن على مشاريع العراق والمحلية "ميتة" "البارحة غابة واليوم شقق".. أصحاب نفوذ و"عمارات" يدمرون غابات وجبال كردستان الجيش التركي يضيق على دهوك وأكثر من 50 عائلة تغادر مناطقها وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك العمل تعلن أسماء المشمولين بالنقل من شبكة الحماية إلى الداخلية بصفة عقود الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته "كيلو غرام" من المواد المخدرة في ميسان القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية الجيش و الصيف.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل كشف تفاصيل صرف رواتب القوات الأمنية في إقليم كردستان