أسود الرافدين يكثفون التدريبات في عمان

كثّف المنتخبُ الوطنيّ لكرة القدم تدريباته، صباح اليوم الأربعاء، تحضيراً لمواجهةِ منتخب قطر يوم الجمعة المقبل ضمن منافساتِ البطولة الدوليّة الرباعية التي تقام للفترة من 11-17 من الشهر الحالي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “تدريبات الصباح التي احتضنها ملعبُ السلط وبحُضور عضو الاتحاد رئيس الوفد العراقيّ أحمد الموسوي أجريت بمشاركة جميع اللاعبين الـ (24)، وهم: جلال حسن، أحمد باسل ، فهد طالب ، ريبين سولاقا ، بشار رسن ، ماسيس ارتين ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، علي حيدر ، مهند علي ، مصطفى سعدون، أسامة رشيد ، مناف يونس ، فرانس ضياء، أمجد عطوان ، علي عدنان ، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى ، علي الحمادي ، أحمد علي، أحمد فرحان ،  علي جاسم، أيمن حسين، دانيلو السعد”.

وبين أن “التدريبات تركزت على تطبيقِ الواجبات الهجومية بعد أن كانت تدريباتُ الأمس مخصصةً للعمل في الثلث الدفاعيّ، حيث طبق اللاعبون الواجباتَ الملقاة على عاتقهم على وفق ما شُخص من قبل الجهاز الفنيّ في المحاضرة الصباحية التي سبقت التدريباتَ من خلال مشاهدة مقاطع من مبارياتٍ سابقةٍ للمنتخب الوطنيّ”.

ونوه إلى إن “رئيس الوفد أحمد الموسوي تحدث عن أهميةِ المشاركة في البطولة كونها تضم منتخباتٍ من الصف الأول في آسيا، حيث منتخب قطر حامل لقب كأس آسيا والمنتخب الإيراني المصنف الأول آسيوياً، إضافةً إلى المنتخب المستضيف الأردني الذي تطور كثيراً في السنواتِ الأخيرة، وبالتالي فالاحتكاكُ مع هكذا منتخباتٍ سيلقي بظلالٍ ايجابيةٍ قبل الدخول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، إضافةً إلى كونها محطةَ إعداد مهمة لكاس آسيا القادمة”.

وأشار المدير الإداريّ للمنتخب الوطنيّ، مهدي كريم، وفق البيان إلى إن “العملَ كان مبكراً في التحضير لهذه البطولة، وتمكنا من تأمين تواجد عددٍ من اللاعبين المحترفين بناءً على طلب المدرب، ونلمس الايجابيةَ في تواجد وجاهزية عددٍ وافرٍ من اللاعبين القادرين على ارتداء القميص الوطنيّ، ونتأمل من خلال هذه البطولة أن نصل إلى الجاهزيةِ قبل دخول تصفيات كأس العالم”.

وتابع أن “المنتخب الوطنيّ سيخوض وحدةً تدريبيةً مسائيةً اليوم الأربعاء في ملعبِ البتراء في الساعة السادسة، ومن المؤمل أن يعقد غداً الخميس المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بالبطولةِ للمنتخبات المشاركة في فندق ريجينسي”.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بغداد.. الإطاحة بمبتز الكتروني ساوم فتاة بنشر صورها مقابل مبالغ مالية الداخلية تغلق مطعما في المنصور وتعتقل 59 مخالفا بينهم نساء وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران وزارة التعليم تعلن بدء التقديم الإلكتروني على الدراسات العليا الموارد تكشف أبرز مشاريعها لمواجهة التغييرات المناخية وشحة المياه التقاعد الوطنية تباشر بصرف رواتب المتقاعدين الموارد تكشف أبرز مشاريعها لمواجهة التغييرات المناخية وشحة المياه - عاجل التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق مبابي يوجه رسالة خاصة بعد السقوط أمام دورتموند حادث سير مروع يؤدي بحياة 4 أشخاص جنوب الناصرية وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلا خلال شهر نيسان الماضي اليوم.. الأولمبي يواجه إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين طقس العراق.. امطار متفرقة وتذبذب بدرجات الحرارة إجراءات احترازية بالمناطق الحدودية شرق العراق لحماية محصول الحنطة من الأمطار أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الأيام المقبلة الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد" النقل تحدد موعد تفويج الحجاج الى الديار المقدسة المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر أيار للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يرتفع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأميركي