اتحاد الكرة العراقي يكشف خارطة طريق منتخب الشباب ورحلته إلى الأرجنتين

شفق نيوز/ كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الأحد، خارطة طريق منتخب الشباب بعد معسكره في إسبانيا استعدادا لبطولة كأس العالم المقررة في الأرجنتين.

وقال عضو اتحاد الكرة فراس بحر العلوم، لوكالة شفق نيوز، ان “الاتحاد وبالاتفاق مع الكادر التدريبي للمنتخب حدد سفر المنتخب قبل أسبوع من انطلاق بطولة كأس العالم التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري”.

واضاف ان “الاتحاد سيؤمن مباراة ودية خلال الأيام السبعة مع احد المنتخبات التي ستشارك في البطولة شرط ألّا يكون من أحد المنتخبات التي وقعت معنا في المجموعة الخامسة”.

كما أشار بحر العلوم الى ان “الاتحاد سيخصص طائرة على نفقته في حال لم تتم تهيئة طائرة من قبل الحكومة العراقية، وذلك لنقل اللاعبين من اجل ألّا يتعرضوا لإرهاق وصعوبة التنقل ولاسيما أن طريق السفر طويل يستغرق 16 ساعة”.

وتابع بالقول ان “الاتحاد خصص طباخاً للمنتخب لإعداد وجبات الطعام للاعبين كون التغذية هناك في الارجنتين لا تتناسب مع اذواق لاعبينا وربما تؤثر على صحتهم”.

بحر العلوم لفت الى ان “الاتحاد العراقي سيرسل اسماء 21 لاعبا ضمن القائمة النهائية التي سيختارها المدرب عماد محمد لتمثيل العراق في البطولة، وآخر موعد لإرسال الأسماء هو العاشر من الشهر الجاري”.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشباب قد أعلنت جدول مباريات منتخب العراق للشباب لكرة القدم في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة، والذي يقع ضمن المجموعة الخامسة، المقرر انطلاقها في العشرين من الشهر الجاري بدولة الأرجنتين.

وسيلتقي منتخب الشباب مع نظيره الأوروغواي يوم الاثنين الموافق 22 من أيار، بينما يلاقي في ثاني مواجهاته منتخب تونس يوم الخميس الموافق 25 من ايار، ويلاقي منتخب انكلترا في آخر مواجهاته يوم الأحد الموافق 28 من أيار، وستكون جميع المباريات على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صولة امنية تنتهي بالقبض على 38 متهما بينهم إرهابي في بغداد طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة طقس العراق.. غبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024 هيئة التقاعد تعلن استكمال رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الإطاحة بـ 17 متهما وضبط أسلحة وعجلات في بغداد اطلاق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران تحرير طفلة مختطفة في بغداد نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024- عاجل 24 ساعة أخيرة على لطف الأجواء.. ماذا ستفعل رياح البوارح القادمة وزير الكهرباء يقرر إيقاف الإجازات والإيفادات لمسؤولي الصيانة الفئات المشمولة والرسوم.. معلومات عن اللوحات المرورية الجديدة النفط والغاز تنفي وجود فقرات في الموازنة "تجعل الشركات النفطية خاسرة" كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن طقس العراق.. غبار خفيف وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة السوداني يؤكد منح الفلاحين الذين يعتمدون أنظمة الري الحديثة سعرا أعلى لمحاصيلهم افتتاح خط الطيران بين النجف الأشرف والسعودية رسميا "مزار الأربعين صحابيا".. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت الأمن الوطني يطيح بشبكة للمخدرات ويقبض على أفرادها الثمانية في بغداد السوداني يستقبل رئيس وأعضاء الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية السوداني يؤكد تخصيص نحو تريليون دينار من مشاريع الوزارات لمحافظة الديوانية وزير الداخلية يعلن البدء بتبديل لوحات السيارات غدا الإطاحة بشخص ابتز طالبة جامعية في منطقة الجادرية ببغداد الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك